• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أول الجمهورية فى الثانوية العامة يدلى بصوته فى انتخابات الشيوخ بسوهاج.صور

أدلى جوزيف إسحاق الأول على مستوى الجمهورية علمى فى الثانوية العامة، هذا العام بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ، وذلك بصحبة والده ووالدته بلجنة جرجا الثانوية ،



وطالب جوزيف الشباب بالايجابيه والتزام طريق التوعية السياسية خاصة والتوعية بصفة عامة  وقال ان الشباب عليهم ضرورة الخروج والمشاركة فى العملية الانتخابية، للتعبير عن رأيهم واختيار الأنسب والأصلح للمرحلة القادمة، - قال جوزيف أنه لن يبنى مصر إلا أبنائها من خلال الاختيار الصحيح لمن يقود المرحلة القادمة من أجل نهضة مصر.

مشيرا الى انه قرر المشاركة في انتخابات الشيوخ اليوم برفقة والديه وهى أول انتخابات أشارك فيها من أجل تحقيق الذات والمشاركة فى استحقاقات الديمقراطية،

اشار الى أن مصر تحتاج فى الفترة القادمة التكاتف من جميع ابنائها  من اجل الخروج بها لتكون في مقدمة الدول.

من ناحية اخرى تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج  لليوم الثانى مقر اللجنة العامة لإنتخابات مجلس الشيوخ وعدد من اللجان الفرعية بنطاق مدينة سوهاج، للاطمئنان على سير العملية الإنتخابية، وتوفير كافة الإجراءات اللازمة وأوجه الدعم لعناصر العملية الانتخابية من قضاة ومشرفين وناخبين .

رافقه خلال الجولة كلا من: الدكتور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، ماهر عبد الخالق، وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، منى طرخان، وكيل إدارة سوهاج التعليمية.

وتفقد سير اللجان الانتخابية بالمدرسة وأكد على أهمية المشاركة الإيجابية في جميع المناسبات والاستحقاقات الوطنية، وكذلك توفير أجهزة التعقيم وتشغيلها بالمدارس واتباع الإجراءات الاحترازية داخل اللجان، حرصًا على سلامة المواطنين.

أكد  ماهر عبد الخالق، أن تعليم سوهاج يحرص على المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية، كما يحرص كذلك على توفير وتسهيل كافة الإمكانيات المتاحة لتيسير العمل داخل اللجان الانتخابية بالمدارس للتسهيل على المواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق