المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أول إجراء من الأهلي ردًا على تسجيل الزمالك لقب "نادى القرن" فى وزارة التموين
قرر النادى الأهلى تقديم طعن رسمى خلال الـ72 ساعة المقبلة على الطلب الذى تقدم به نادى الزمالك لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات الماضية لتسجيل العلامة التجارية بلقب نادى القرن الافريقى بأسم القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

 وسيتقدم  الأهلي بطعن على طلب الزمالك الذى تقدم به الأخير يوم 5 يوليو الجارى لوزارة التموين لأن هذا اللقب من حق الاهلى وفقاً للمستندات والأوراق الرسمية من الجهات المحلية والعالمية.
 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد اعلن مساء امس إنه قام بتسجيل علامة تجارية تحمل اسم "الزمالك نادى القرن الحقيقى" وذلك فى وزارة التموين والتجارة الداخلية، وهى المفاجأة التى كان وعد بها رئيس النادى جماهيره منذ أيام قليلة، وطالب مرتضى منصور النادى الأهلى بإزالة أى لافتات تحمل اسم "نادى القرن" بعدما أصبح اللقب علامة تجارية مسجلة باسم الزمالك.

وقام  الأهلى  بتسجيل العلامة الفكرية بلقب نادى القرن فى أفريقيا منذ عام 2003 بعد حصوله على اللقب عام 2000 من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" فى جهات مصرية وعالمية متخصصة.

 

وتسجيل العلامة الفكرية يستغرق شهوراً بسبب المدة التى تحتاجها هذا الجهات للتحرّى والإستفسار عن أحقية الجهة التى تطلب تسجيل علامة فكرية مُعينة بهذا اللقب.

 

وقال مصدر، إن تقديم الزمالك طلباً لوزارة التموين والتجارة الخارجية لتسجيل علامة فكرية بأسمه تحمل لقب نادى القرن فى أفريقيا لا يعنى حصوله على اللقب لأن الأمر يحتاج دراسة وفحص وتقديم مستندات وأوراق ويستغرق الأمر شهورا، موضحاً أن الجهات المعنية تأكدت من خلال الأوراق والمستندات الرسمية أن الأهلى هو الأحق بلقب نادى القرن الأفريقى لذا تم تسجيل شعار النادى مدوّن عليه عبارة "نادى القرن الافريقي".

 

وفي اكثر من مناسبة أكد الاتحاد الإفريقى  أن الأهلى هو نادى القرن، وآخرها التهنئة التى نشرها كل من الاتحاد الدولى والاتحاد الإفريقى على موقع كل منهما، مهنئين فيها النادى الأهلى على مرور عشرين عامًا على منحه لقب نادى القرن، وعليه قام النادى بإضافة هذا اللقب إلى شعاره، وتم تسجيله كأحد عناصر ومكونات هذا الشعار، وفق ما ينص عليه قانون حماية الملكية الفكرية الصادر بالقانون رقم 82 لسنة 2002، ويقوم النادى بتسويقه واستثماره ضمن عقود رعايته واستثماراته.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق