المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أوقاف الإسماعيلية تعلن 6 إجراءات لصلاة عيد الفطر المبارك
أصدرت مديرية اوقاف الإسماعيلية 6 اجراءات هامة بخصوص التعامل مع صلاة العيد في ظل الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمنع تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد بناء على تعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وتوجيهات وأشراف مباشر للشيخ مجدي بدران وكيل الوزارة بالمحافظة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتضمنت الاجراءات تنبيه  مديري الإدارات الفرعية على الأئمة بالمساجد بضرورة الإلتزام بتعليمات الوزارة والتى تنص على  حضور جميع الأئمه بمساجدهم من فجر يوم العيد ولحين الانتهاء من نقل تكبيرات العيد من إذاعه القرآن الكريم عبر مكبرات الصوت بالمساجد ومن يخالف ذلك يتحمل المسئوليه كاملة .

وأن يكون المسجد الذى تذاع فيه التكبيرات من المساجد التى تقام فيها شعائر صلاة الجمعة. وعدم دخول أي فرد الي صحن المسجد سوى الإمام وعمال المسجد  وتواجد جميع مديري الإدارات في دائرة  الإدارة لمتابعة حالة الغلق للمساجد فجر يوم العيد وكذا اتخاذ الاجراءات القانونية حيال من يخالف تعليمات الوزارة.


 وأكدت المديرية على إعداد تقرير في موعد أقصاه السابعه صباحاً وسرعة موافاة المديرية بتقرير شامل وتطبيق العقوبات التى أقرها رئيس الوزراء بشأن التجمعات أمام أو داخل المساجد وكذلك قرارات معالى الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بشأن عقوبات المخالفين.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق