المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"أهمية الأمن القومي" ندوة بمشاركة 160 من طلائع أسيوط
شهدت قاعة المؤتمرات باستاد أسيوط الرياضي، عقد لقاء حواري حول "أهمية الأمن القومي لطلائع مصر" ، بمشاركة 160 من طلائع البرلمان على مستوى محافظة أسيوط.

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يطالب بضم نجم الأهلى للزمالك
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي


أسيوط – أسامة صديق
شهدت قاعة المؤتمرات باستاد أسيوط الرياضي، عقد لقاء حواري حول "أهمية الأمن القومي لطلائع مصر" ، بمشاركة 160 من طلائع البرلمان على مستوى محافظة أسيوط.


جاء ذلك تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، وبحضور طارق عباس، وكيل المديرية للشباب، وأحمد محمد قطب، مدير عام البرلمان والتعليم المدني بالمديرية.


 بدأ اللقاء بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وعدد من كلمات الترحيب بضيوف اللقاء ، وحاضر في هذا اللقاء اللواء دكتور طارق محمد قطب، عضو الهيئة العلمية بكلية الشرطة، عضو الجمعية المصرية للقانون الدولي وخبير مكافحة الإرهاب الدولي.


ودارت محاور اللقاء حول تعريف الأمن القومي "المصرى، العربى، الدولي" ، والتحديات والمخاطر والتهديدات التي تواجه الأمن القومي المصري  ، وأبعاد الأمن القومي "العسكرى، الاجتماعى، الاقتصادى" ، ومستويات الأمن القومي "الداخلي ، الإقليمى، الدولى". 


يأتى ذلك اللقاء من منطلق حرص وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية لقطاع البرلمان، على زيادة نمو الوعي الفكري والثقافي والسياسي لطلائع جمهورية مصر العربية ، فهم قوة الوطن والطاقة الفاعلة في بنائه في المستقبل القريب.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق