هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أندي شي: اول طرح لشبكات الجيل الخامس علي المستوي التجاري هذا العام
صرح أندي شي رئيس OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ان البنية التحتية لشبكة الجيل الخامس لها أهمية


كتب_ محمد حرحش:

صرح أندي شي رئيس OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ان البنية التحتية لشبكة الجيل الخامس لها أهمية محورية لمستقبل هذه الشبكات للتمتع بأعلى مستويات الاتصال، إلا أن أهمية هذه الشبكات التي تمتاز بقوّة فائقة سوف تظهرعند تمكن الجميع من الإستفادة منها في حياتهم اليومية. لذلك فإن الإنتقال نحو شبكات الجيل الخامس هو أمر في غاية الأهمية في قطاع الأعمال ككل."

وقال سوف يشهد هذا العام أول طرح لشبكات الجيل الخامس على المستوى التجاري والتي سيحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية" ونعمل فيOPPO على التركيز المتواصل على تجربة المستخدم، حيث ندرك تماماً أن العملاء يتوقعون من هواتفهم الذكية أن تكون قادرة على الإتصال بشبكات الجيل الخامس للحصول على تجربة رقمية متكاملة".

جاء ذلك علي هامش اعلان شركة التحليلات العالمية "كاونتر بوينت للبحوث"، عن حصول OPPO على لقب أسرع علامة للهواتف الذكية المتميزة نمواً في العالم للعام 2018، و جاء هذا اللقب نتيجة تحقيق نمواً كبيراً للشركة نسبته 863% مما أدى إلى حصولها على نسبة 6% من سوق الهواتف الذكية العالمي.*

وهناك العديد من العوامل التي ساهمت في هذا النمو السريع لشركة OPPO من ضمنها التوسع و الدخول في أسواق جديدة بالإضافة إلى العديد من الشراكات الناجحة مع شركات الاتصالات الكبرى في العالم.

الجدير بالذكر، أن OPPO قامت بضخ استثمارات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وجاء ذلك كجزء من خطتهم الموسعة للإنتشار والتي بدأ تنفيذها بداية من العام الماضي وقامت شركةOPPO بتنفيذ أولى عملياتها في السعودية و نيجيريا وافتتحت مركزها الإقليمي الثاني في منطقة الشرق الأوسط بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشير تقديرات "كاونتر بوينت" المستقبلية إلى أن سوق الهواتف الذكية سوف يستمر في تحقيق نمو ملحوظ، وأكدت شركة التحليلات العالمية أن فترة النمو القادمة سوف تكون موجهة إلى قطاع الهواتف التي تعمل بتقنية الجيل الخامس وتمثل هذه المؤشرات دعماً كبيراً لخطط OPPO التي تعمل على مجموعة منتجات جديدة تدعم تقنيات الجيل الخامس.

وبالحديث عن تقنيات الجيل الخامس، أعلنت OPPO مؤخراً عن مشروع "OPPO MEA 5G Landing Project" بالتعاون مع شركات الاتصالات وجاءت هذه الشراكة لإختبار مدى توافقية هواتف OPPO المزودة بتقنية الجيل الخامس مع شبكات الاتصالات المخصصة لهذا الجيل. ويأتي هذا التعاون تأكيدًا على التزامOPPO بتطوير تقنية الجيل الخامس، بهدف تسريع إطلاق هذه الأجهزة وضمان وصول تجربة المستخدم إلى أعلى مستوى.

وتعد هذه الشراكات تأكيداً على التزام OPPOبتطوير منظومة الجيل الخامس، واتخاذها خطوات صلبة تؤكد على التزامها في تطوير حقبة الجيل الخامس ومن خلال هذه الشراكات، سوف تشهد دول مجلس التعاون الخليجي أول اختبار من نوعه بين مزود لخدمات الاتصالات وعلامة للهواتف الذكية.

تحافظ OPPO على إلتزامها بأن تكون أحد أبرز المساهمين في منظومة الجيل الخامس في المنطقة، وتساهم في صياغة ملامح الجيل المقبل من الإتصال والتواصل من خلال التركيز على البرامج البحثية وتطوير المعدات التقنية، ودراسة احتياجات المستهلكين، وزيادة الشراكات مع شركاء مرموقين في القطاع.

أنشأت OPPO فريق توحيد معايير الجيل الخامس في عام 2015 للتركيز على أبحاث وتطوير معايير هذه التقنية. واستطاعت الشركة حتى اليوم الحصول على أكثر من ألف براءة اختراع عالمية في تقنيات الجيل الخامس، وأبرمت شراكات مع كبرى شركات القطاع مثل شراكتهم مع صانعي الرقاقات الإلكترونية كوالكوم في إطار مبادرتهم " “5G Pioneer.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

انفينكس تطلق هاتفها الجديد في السوق المصرية لأول مرة

من جانبه قال هنري بارك مدير العلامات التجارية في Infinix Egypt إن هاتف انفينكس S4 حقق نجاح كبير بمجرد طرحه في السوق المصرية.  وأضاف بارك أن Infinix توفر باستمرار أحدث التقنيات للمستهلكين ، مؤكداً أن الكاميرا السيلفي 32 ميجابيكسل الرائعة في انفينكس S4 ، وهي إنجاز كبير يصعب منافسته ..في... المزيد

رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي عضواً بمجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة

  وفقا للمادة الاولى من القرار الوزاري رقم 701 لسنة 2019 للدورة 2019 – 2023، على أن يبدأ العمل بهذا القرار اعتبارًا من تاريخ صدوره ولمدة 4 سنوات كما تضمنت المادة الثانية من نفس القرار تعين مجالس إدارات الغرف التجارية بمحافظات الجمهورية .      الجدير... المزيد

"أغنى شاب في مصر": أرباحى 700 ألف جنيه فى الشهر من الفيديوهات.. فيديو

ورفض "بدري"، في بداية الحلقة الإفصاح عن ربحه من العمل على موقع "يوتيوب" بحجه أنه لا يريد أن يُحطم أحلام المواطنين، " أنا ممكن أقول بكسب كام بس مش عاوز عشان محطمش أحلام الناس"، معلنًا في نهاية الحلقة، أن صافي ربحه الشهر الماضي من يوتيوب كان 700 ألف جنيه.  ... المزيد

سبل التطوير التكنولوجي لمهارات العمال على مائدة غرفة تكنولوجيا المعلومات

وأكد الوزير أن ريادة الأعمال تعتبر بوابة المستقبل لمصر للدخول إلى عالم أرحب، لتغيير الصورة النمطية وزيادة ورفع كفاءة الموارد البشرية العملاقة التي تتميز بها مصر لتغيير ثقافة العمل، مضيفًا أن الوزارة بصدد التجهيز لعقد ملتقيات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغير التي تعتمد وترتكز على أفكار... المزيد

بالفيديو... اصطدام نيزك بالشمس

  واتجه الجسم الفضائي نحو النجم، حيث تم تغطيته بقرص لتقليل السطوع، ومن ثم يمكن ملاحظة دخول النيزك الغلاف الجوي للشمس. وبعد وقت قصير يصطدم بالشمس ويختفي، حيث وصل قطر النيزك إلى 50 مترا. كما يمكن رؤية كوكب الزهرة والمريخ ، اللذان يقعان أعلى قليلاً. المزيد

اترك تعليق