هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد أن وصل عدد المرضى يومياً لأكثر من 800 حالة

أنباء سارة من مدير مستشفى حلوان الجامعى إلى أهالى مدينة بدر.. بالصور و الأرقام

أعلن الدكتور إيهاب لطفى، مدير عام مستشفى بدر الجامعى التابعة لجامعة حلوان.. أنه تم تشغيل غرفة الرعاية المركزية رقم (2) بعدد أربعة أسرّة بعد الإنتهاء من كل أعمال شبكة الغازات و الكهرباء والتشطيبات المعمارية والطبية.

أشار مدير عام مستشفى بدر الجامعى.. أنه تم فرش غرفة الرعاية المركزة رقم (2) بأحدث الأجهزة الطبية فى المجال لإستقبال الحالات الحرجة فقط.. مشيراً أن إجمالى عدد الأسرّة للرعاية المركزة أصبح (8) أسرّة فى المستشفى مقسمة على غرفتين بعد دخول غرفة الرعاية رقم (2) للخدمة.

أكد لطفى، أن المستشفى أصبحت تمتلك أكبر عدد أسرّة لرعاية المركزة تعمل بكامل طاقتها .. و(18) تخصص طبى فى العيادات الخارجية فى مستشفيات المنطقة بمدن شرق القاهرة " بدر، القاهرة الجديدة، الشروق، العاصمة الإدارية"، رغم أن المستشفى تحت التطوير الشامل سواء إنشائى أو طبى أو إدارى.. وتعمل بأقل من ثلث طاقتها فقط.

وأضاف مدير عام مستشفى بدر الجامعى.. أن المستشفى تستقبل فى اليوم الواحد أكثر من (800) مريض ما بين " عيادات خارجية، وإستقبال طوارئ، غسيل كلوى، معمل، وحدات الإشعة بمختلف أنوعها، الرعاية المركزة".. مضيفاً أنه لا توجد مستشفى فى منطقة مدن شرق القاهرة تستقبل هذا العدد.

ونوه لطفى، وانه تم التعاقد طبقاً لتعليمات الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان.. عى أحدث جهاز لعمل قسطرة قلب والأشعة التداخلية فى جميع الجامعات  والمستشفيات المصرية.. وكذلك أجهزة لمعرفه كفاءة القلب بالمجهود وموجات صوتيه على القلب وحساب التغير فى الضغط على مدار(٢٤) ساعة.

وكشف مدير عام مستشفى بدر الجامعى..  أن معظم تلك الأجهزة تم توريدها إلا أن عيوب الكهرباء فى المدينة، من تذبذب مستمر وإنقطاع التيار بشكل مفاجئ ومتكرر أكثر من مرة فى اليوم الواحد تعوق تركيبها وتشغيلها حتى لا تتعرض للتلف.. لإن عملها يتطلب دخول كهرباء بقوه 2000 كيلو وات ، والكهرباء التى تصل المستشفى الأن ٤٠٠ كيلو  وات فقط ولا تكفى لزيادة المعدات والاحمال الجديدة.

نوه لطفى، بأنه تم صرف مبالغ كبيرة من ميزانية الجامعة لتجديد شبكة الكهرباء فى المستشفى تعدت (١٠٠) مليون جنيه على الكهرباء فقط حتى الأن.. وذلك لتفادى أى تغير فى التيار بجانب شراء 2مولد كهربائى بجانب الموجود حالياً لحالات إنقطاع التيار حتى لا يتأثر المرضى بذلك ويكون العمل الطبى والإدارى مستمر ولا يتوقف أثناء إنقطاع التيار.

 

لفت مدير عام مستشفى بدر الجامعى..  أن تم الإنتهاء من كل المستحقات المالية لشركة "توزيع كهرباء القناة"، لزيادة قدرة التيار إلى (2) ميجا للمستشفى.. وذلك منذ فترة وننتظر أن تفى شركة الكهرباء  بإلتزاماتها لنعمل بكل ما لدينا من أجهزة طبية  بتيار ثابت وأمان .

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الإسكان الاجتماعي: الحبس والغرامة عقوبة أصحاب الوحدات المخالفين لبنود التعاقد.. فيديو

قال المهندس صلاح حسن، نائب الرئيس التنفيذي لتمويل مشروع الدولة للإسكان الاجتماعي، إن قانون الإسكان الاجتماعي حدد عقوبات للمخالفة في أي شرط من شروط التعاقد على شراء وحدة سكنية.     وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج «صالة التحرير»، على... المزيد

محطة سرياقوس بالخانكة تحصل على الشهادة العالمية " TSM" ..صور

أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الاداره و العضو المنتدب لشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية حصول محطة معالجه الصرف الصحي بسرياقوس فرع جنوب الخانكة للمرة الأولى على الشهادة العالمية "الإدارة الفنية المستدامة TSM" التى تم منحها بعد تفقد المفتشين المعتمدين وتأكدهم من تطبيق وتوافق... المزيد

تسليم 500 وحدة سكنية في شرم الشيخ بتكلفة 200 مليون جنيه

أعلن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أنه سيتم تسليم 500 وحدة سكنية بمنطقة الروسيات التابعة لمدينة شرم الشيخ لمستحقيها في موعد أقصاه 30 يوليو الجاري، على أن يقوم المواطن بدفع رسوم تقدر بـ 15 ألف جنيه كمقدم للوحدة، ويبدأ القسط من 350 جنيه شهريا على أن يزيد كل خمس سنوات بواقع 10%.  ... المزيد

بدء التشغيل التجريبي للخط 13 نقل عام من الشروق إلى محطة مترو المرج الجديدة

صرح المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تمت الموافقة على بدء التشغيل التجريبي  للخط الـ13 كخط نقل عام من مدينة الشروق إلى محطة مترو المرج الجديدة، وذلك بالتنسيق بين جهاز المدينة وهيئة النقل العام بالقاهرة، بشأن تدعيم منظومة النقل الخارجي بخطوط إضافية لخدمة سكان... المزيد

الإسكان: بدء تلقى طلبات التصالح من المواطنين بأجهزة المدن الجديدة

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً موسعاً مع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، بحضور قيادات الوزارة، لشرح آليات تطبيق القانون رقم 17 لسنة 2019، في شأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، ولائحته التنفيذية، الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ١٦٣١... المزيد

اترك تعليق