المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أمين الشباب بمستقبل وطن أشمون يعقد اجتماعا هاماً استعدادا لدوري الحزب 
كتب / محمد حبيب اجتمع اليوم محمد السيد أبويوسف أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بأشمون  بعدد من أمناء الشباب بالقري وذلك لبحث آليات العمل الخططي والفني لدوري كرة القدم الذي سيعقده حزب مستقبل بالمنوفية بدءاً من أغسطس المقبل .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كتب / محمد حبيب

اجتمع اليوم محمد السيد أبويوسف أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بأشمون والمهندس محمد فرج العراقى أمين التنظيم المساعد بأشمون بعدد من أمناء الشباب بالقري وذلك لبحث آليات العمل الخططي والفني لدوري كرة القدم الذي سيعقده حزب مستقبل بالمنوفية بدءاً من أغسطس المقبل ، وقد أشار العراقى الى أن للشباب طاقات ومواهب لابد أن توظف توظيفاً سليماً وآن الآوان للمواهب أن تخرج الي النور ليحقق الشباب طموحاته وأحلامه. 
حيث قام حزب مستقبل وطن بالتجهيز لإقامة دوري لكرة القدم علي مستوي الجمهورية واستهداف اكبر عدد من الشباب من سن 18 حتي 30 عام في كل محافظة ومدينة ومركز وقرية وصولا لكل القري والنجوع بمصرنا الحبيبة .. حيث أن هناك قطاع كبير من المواهب التي لم تكتشف بعد لعدم وجود فرصة وان دوري مستقبل وطن فرصة ذهبية لتحقيق حلم اي شاب يملك موهبة حقيقية في كرة القدم .
وأكد يوسف أن أمانة الحزب بالقاهرة قد وضعت لائحة منظمة للدورة وهى أن تلتزم كل وحده حزبية بتكوين فريق ويتم التصفية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتصعيد الفريق الفائز بالقرية لتمثيل الوحدة في تصفيات المراكز ويحق للفريق الصاعد استبدال 3 لاعبين بحد أقصي من الفرق الأخري المشاركة ومن اللاعبين المسجلين بالبطولة علي مستوي الوحدة ثم يتم تصفية الفريق الفائز من كل وحده حزبية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتصعيد الفريق الفائز بالمركز لتمثيل المركز في التصفيات النهائية للمحافظة ويحق للفريق الصاعد استبدال 3 لاعبين بحد أقصي من الفرق الأخري المشاركة ومن اللاعبين المسجلين بالبطولة .
وعلى مستوى المركز يتم تصفية الفريق الفائز من كل مركز بنظام خروج المغلوب من دور واحد وتصعيد الفريق الفائز بالمركز الأول لتمثيل المحافظة في التصفيات النهائية ويحق للفريق الصاعد استبدال 3 لاعيبن بحد اقصي من الفرق الأخري المشاركة ومن اللاعبين المسجلين بالبطولة .
يتم تصعيد الفريق الفائز بالمركز الأول من كل محافظة للتصفيات النهائية يتم تجميعهم في معسكر مغلق تحت إشراف كامل من الأمانة المركزية وتتم التصفية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حتي المباراة النهائية .
وأشار المحاسب عبدالحليم الكشاك أمين التنظيم بمركز أشمون أن ما يقوم به حزب مستقبل وطن سيستفيد منه قطاع كبير من المواهب التي لم تكتشف لعدم وجود الفرصة وان دوري مستقبل وطن يعد بمثابة فرصة  ذهبية لتحقيق حلم اي شاب يمتلك موهبة حقيقية في كرة القدم ، يقام الدورى تحت اشراف أمانة الشباب وأمانة العمل الجماهيري والاشراف العام لأمين المحافظة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق