بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد استقالة الحكومة

أمير الكويت يقيل وزيري الدفاع والداخلية
أمر أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الاثنين، بإقالة كل من وزير الداخلية خالد الجراح الصباح، ووزير الدفاع ناصر صباح الأحمد الصباح

 

 

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة  

تفاصيل انتحار زوج بسبب عدم الإنجاب بأوسيم

الاهلى يستجيب لطلبات الاتحاد الافريقى بشان حكم لقاء النجم الساحلي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 11 -12- 2019

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


وحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا" اليوم الاثنين، أصدر أن أمير الكويت "أمرا أميريا بتیعین الشیخ جابر مبارك الحمد الصباح رئیسا لمجلس الوزراء، وكلفه بترشیح أعضاء الوزارة الجدیدة وعرض أسمائهم علیه لإصدار مرسوم تعيينهم".

وأضافت الوكالة، أن أمير الكويت أصدر أمرا كذلك بإعفاء "ناصر صباح الأحمد الصباح النائب الأول لرئیس مجلس الوزراء ووزیر الدفاع، والفریق خالد الجراح الصباح نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة من تصریف العاجل من شؤون منصب كل منهما".

وأضافت الوكالة، أن الأمر الأميري "يعهد إلى كل من صباح خالد الحمد الصباح نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الخارجیة بالإضافة إلى عمله تصریف العاجل من شؤون وزارة الدفاع، وأنس خالد ناصر الصالح نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالإضافة إلى عمله تصریف العاجل من شؤون وزارة الداخلیة، وذلك إلى حین تشكیل الوزارة الجدیدة".

 

 

وكان قد قبل أمير الكويت استقالة الحكومة، الخميس الماضى، بعد يومين من تقديم مجلس الأمة طلب الحجب الثقة عن وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح.

واستجوب النواب الشيخ خالد الصباح في مزاعم عن إساءة استغلال سلطات منصبه، وهي تهم نفاها.

وأعلنت وزيرة الأشغال العامة استقالتها يوم الجمعة الماضي بعد أن استجوبها مجلس الأمة الكويتي بشأن ضرر وقع في سد بعد هطول أمطار غزيرة.

واستقالة الحكومة في الكويت أمر يحدث بشكل شائع عندما يقرر النواب في مجلس الأمة استجواب أو تقديم طلب بحجب الثقة عن مسؤولين بارزين في الحكومة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق