المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أمن القاهرة تكشف حقيقة الفرح الشعبى فى مدينة بدر أثناء الحظر.. بالصور
أعلن مصدر رفيع المستوى، بمديرية أمن القاهرة، أنه لا صحة لما نشرته بعض المواقع أو تتداولته صفحات "التواصل الإجتماعى"، بأنه تم إقامة حفل أو فرح شعبى داخل نطاق "قسم شرطة مدينة بدر" على الإطلاق وهذا الكلام عارى تماماً من الصحة وأكبر دليل أن مقطع الفيديو والصور المنشور مع الخبر الكاذب لا يوجد بها أقامة أى نوع من مقومات الأفراح مثل "الكوشة، صوان، تجمع للمدعوين، إضاءه خاصة بالفرح.. وغيرها من باقى المظاهر المعروفة لتلك المناسبات"، وأن الإضاءة الموجود فى الصور والفيديو للمحلات المصرح لها بالعمل فى تلك الظروف التى تمر بها البلاد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف المصدر، أنه فى تمام الساعة 6.30 دقيقة مساء أمس يوم الخميس الموافق 9 من أبريل الجارى كان يوجد زفة "زوج" مكونه من ثلاث سيارات فقط تسير فى حى "النزهة" الأول سابقاً وقبل ميعاد الحذر بساعة ونصف.. تم إيقافهم من قبل أفراد مباحث شرطة "قسم مدينة بدر"، المنتشرة فى المكان وإنهاء مراسم "الزفة" فوراً وتم إستدعاء أصاحب تلك الزفة والتنبيه عليه بعدم الإستمرار فى تلك الأمور نظراً لتوجيهات القيادة السياسية  وتعليمات اللواء وزير الداخلية بمنع إقامة أى مظاهر للتجمعات أو الإحتفالات وطبقاً لقانون الحذر والظروف التى تمر بها العالم من أثار وباء فيروس "كرونا" المستجد.

وناشد المصدر، كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ورواد مواقع التواصل الإجتماعى تحرى الدقة والموضوعية فى نشر الأخبار خلال هذه الفترة الدقيقة التى تمر بها البلاد، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أى حقائق وتؤدى إلى إثارة البلبلة، وتفاديًا للوقوع تحت طائلة المسائلة القانونية، مؤكدًا أنه لن يتم التهاون فى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الشأن، علماً بأن جميع الأخبار والبيانات الخاصة بـ"وزارة الداخلية"، تنشر عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع "الفيس بوك".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق