بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

كوت ديفوار تهزم غانا 2/4 وتتأهل لأولمبياد طوكيو
تأهل منتخب كوت ديفوار لنهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت "23" عقب نغلبه امام نظيره منتخب غانا بضربات الجزاء الترجيحبة بنتيجة 2/4 في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور قبل النهائي في للبطولة.

 

 

إقرأ أيضاً

توقيع عقوبة مالية علي ثلاثي الاهلي تعرف علي السبب

وفاة الفنان جورج وسوف

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع

انذار من الاهلى للاعبين بعد خناقة " الهلال"

الاهلي يحقق مع وليد أزارو بسبب القاء القميص


 وامتدت المباراة لشوطين إضافيين بعد انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في قمة كروية مثيرة، نجح خلالها منتخب غانا في العودة من التأخر مرتين، لينجح منتخب كوت ديفوار فى التأهل بنتيجة 3/2.

سجل هدف التقدم لمنتخب كوت ديفوار اللاعب يوسف دايو في الدقيقة 13 قبل أن يتعادل منتخب غانا عن طريق يابوا في الدقيقة 50 بعدها سجل يوسف دايو عاد هدف التقدم من جديد لمنتخب كوت ديفوار في الدقيقة 85 من ضربة رأس إلا أن منتخب غانا خطف هدف التعادل في الدقيقة 93 عن منساه.

وعلى الرغم من استحواذ منتخب كوت ديفوار في بداية المباراة وإحراز أول أهدافه في شباك غانا في الدقيقة " 14 "، عن طريق اللاعب يوسف داو ، إلا أن لاعبي منتخب غانا عادوا من جديد لإحراز هدف التعادل في الدقيقة "51"، عن طريق اللاعب ياو يبواه.

وينتظر المنتخب الإيفوارى، الفائز من مباراة مصر وجنوب افريقيا التي تجرى الثامنة مساء اليوم على استاد القاهرة، لحسم اللقب، فيما يلتقى غانا مع الخاسر من مباراة الفراعنة والبافانا بافانا لحسم الورقة التذكرة الثالثة والأخيرة نحو الأولمبياد.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني مع منتخب جنوب أفريقيا في الثامنة مساء على إستاد القاهرة في نصف النهائي الأخر للبطولة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق