المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أم بلا قلب تقتل رضيعتها بتجويعها 3 أسابيع 
أقدمت سيدة أمريكية في الثالثة والعشرين من عمرها على قتل رضيعتها بعد أن أكدت للشرطة أنها اعترفت بتجويع طفلتها ذات الـ15 شهرًا على مدار أكثر من 3 أسابيع حتى لقيت حتفها، ثم تخلصت من جثتها.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ألقت الشرطة القبض على هذه السيدة "كييرا تولسون"، وهي من ولاية "ماريلاند" الأمريكية، يوم الأربعاء الماضي، عقب اتصال إحدى معارفها بالشرطة للإبلاغ عن أن "تولسون" أخبرتها بأنها قتلت ابنتها "بلير نايلز".

 

جاء في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن السيدة اعترفت خلال تحقيقات الشرطة بأنها قد جوعت طفلتها لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع تقريبًا، وعندما توفيت الطفلة الشهر الماضي، تخلصت من جثتها في مكب للنفايات بالمجمع السكني الذي تقيم به، بعد وضعها في كيس وسادة وأكياس قمامة.

 

أوضح التقرير، أنه لم يتم بعد التوصل إلى جثة الطفلة، لكن المحققين عثروا على أدلة في مسكن "تولسون" تؤكد صحة روايتها.. حيث قال والد الطفلة للمحققين إن آخر مرة رأى فيها ابنته كانت في السابع عشر من أبريل الماضي، مضيفًا أنه لم يتواصل مع "تولسون" منذ ذلك الحين.


أمر القاضي بعد جلسة استماع عُقدت أمس الخميس، باحتجاز المتهمة دون السماح بإطلاق سراحها بكفالة، وهي من المقرر أن تمثل أمام المحكمة مرة أخرى في السادس عشر من يوليو الجاري.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق