• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ألتراس يستقبل وزير الإتصالات بمملكة ليسوتو الإفريقية لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات
استقبل الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع السيد تيسيلي ماسيريباني وزير الإتصالات بمملكة ليسوتو الإفريقية , في إطار رئاسة مصر للإتحاد الإفريقي, وإقبال الأشقاء الأفارقة لتعزيز التعاون مع مصر .

إقرأ أيضاً

أول رد فعل من رئيس الجبلاية بعد تهديدات مرتضى منصور

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

شاهد بالصور : مسجد الراحل هيثم احمد زكى

الخطيب يهدداحمد فتحى ورامى ربيعة

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية


وأوضح "التراس" في بيانه أن الهيئة العربية للتصنيع تضع كافة إمكانياتها وخبراتها الفنية والتكنولوجية لخدمة قارتنا الإفريقية , التي تربطنا بها علاقات تاريخية وثيقة , مشيرا إلي بحث المُشاركة في  مشروعات التنمية وتلبية إحتياجات أشقائنا بمملكة ليسوتو, خاصة في ظل تشكيل تحالف مصري من الهيئة وبعض الشركات الوطنية للعمل علي نقل التجربة التنموية المصرية لكافة أرجاء قارتنا السمراء.

كما ذكر "التراس"أن وزير الإتصالات الإفريقي  أبدي إهتماما بالتعاون مع الهيئة في مجالات التدريب وترشيد الطاقة الكهربائية والمياه ومحطات تحلية ومعالجة المياه , بالإضافة إلي الأرشفة الإلكترونية والتحول الرقمي والأجهزة المنزلية والتليفزيونات وأجهزة الإستقبال وغيرها ... مضيفا :"أننا إتفقنا علي تبادل الزيارات ودراسة الإمكانيات المتاحة والإحتياجات ووضع خُطط زمنية للتنفيذ ".

وعقب  تفقده معرض المنتجات المدنية والدفاعية  للهيئة العربية للتصنيع وايضا خطوط إنتاج هذه المنتجات ببعض وحدات الهيئة أعرب السيد تيسيلي ماسيريباني  عن تقديره لمصر كدولة رائدة بالقارة الإفريقية  وصاحبة الإستثمار الأكبر علي مُستوي القارة  مُشيرا إلي أننا نتطلع  لتعزيز التعاون مع مصر وفتح سوق  للمنتجات المصرية وخاصة مُنتجات الهيئة العربية للتصنيع المُتميزة في شتي المجالات.

وأوضح   أن بلاده تتطلع لدعم وتعزيز التعاون  مع الهيئة العربية للتصنيع من خلال توقيع بروتوكول للتعاون في عدة مجالات تصنيعية ,مشيدا بالإمكانيات التصنيعية والبشرية والفنية بالهيئة وقدراتها علي تطوير التكنولوجيا بأساليب علمية لتحقيق أعلي نسب للتصنيع المحلي وفقا لنظم الجودة العالمية .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق