المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أفعل الخير ولكن بالطريقة الصحيحة حتي لا تتسبب كارثه
تمر البلاد بل والعالم أجمع بتفشي وباءاً قاتل وما زال العالم يعجز عن إيجاد المصل الشافي له.فأخذت كل الدول التدابيير والإجراءات الوقائية للحد من أنتشار هذا الوباء الخطير. مما يؤثر بالطبع علي الحالة الاقتصايه لكل البلاد لأن العالم الأن وبألاخص عجلة الانتاج وايضا وبالتحديد الصادرات والوارادات شبه متوقفه . مما يجعل الحاله الاقتصاديه لكل البلاد في الأنخفاض مما يؤثر سلباً علي حالة المواطن البسيط .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

وإما بخصوصنا كشعباً مصري وخصوصا في مدينتنا الصغيرة بدر شعبًا يحب الخير ويحب التكاتف والتضامن فهناك من تأثر إقتصاديا بتلك الإجراءات والتدابير التي تتخذها الدولة من أجل الحفاظ علي سلامة المواطنين. فالكل هب واقفاً لمساعدة الذين تأثروا بتلك الحالة الاقتصادية الشديدة نعم فهم أهل خير وفي قلوبهم المودة والرحمة والتراحم نعم ونعترف بذلك ولكن .
أنت تفعل الخير شيئأ جميل ولا نستطيع نكرانة ولكنك قد تتسبب في كارثة قد تؤدي إلي إنهيار كل ما إتخذناة من إحتياطات وتدابير وقد تودي إلي أنتشار الوباء بشكلاً أسرع مما كنا نتوقعه.
فيا صانع الخير أنت أخطأت ففعل الخير جعلك تنِشئ تجمعات من المواطنين في أماكن متفرقة في المدينة لتساعدهم علي حالة الركود التي نعيشها نعم النية سليمة ولكنك فعلت عكس ما نبغي وما تأخذة الدولة والعالم أجمع من تدابير للحد من انتشار الوباء  فمدينة بدر مدينة صغيرة وأنتشار الوباء فيها يكون أسرع مما نتوقع. فبدلا من فض التجمعات وألتزام الجميع بالمنازل فعلنا العكس وساعدنا في تجمع الناس بشكل مخيف للحصول علي المساعدات غير مدركين إن هذا من الممكن أن يكون سببا في نهاية حياتهم والاخرين.
لذلك ٌأهيب بكل صانع خير جزاك الله علي فعل الخير وأنت بالطبع تقصد مساعدة الاخرين ولكن أٌهيب بك أن تفعل الخير بالطريقة الصحيحة وأن نراعي جميعا الظروف التي تمر بها البلاد من الحد من أنتشار الوباء . فأن كنت فاعلأ للخير فأفعلة بدراية ووعي  وبالطريقة الصحيحة ودراسة الظروف المحيطة وأعمل علي الحد من التجمعات والتزام الجميع بالمنازل هذا يجعل عمل الخير  هوالعمل الجيد وبالطريقة الصحيحة والتي لا تؤذي الاخرين.
وجزاكم الله خيراً
بقلم - اشرف الشرقاوى:





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق