المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أفرطا فى تناول مشروبات الطاقة.. فلقيا حتفهما
بعد أن تأخرا عن عمليهما، اعتقد رئيس العمال أنهما يتقاعسان عن عملهما، فقرر زيارتهما فى مسكنهما، فوجد في الغرفة التي يسكناها أكياسا فارغة لمسحوق الطاقة وزجاجتين من مشروب الطاقة وقارورتي ماء، وجثتين هامدتين

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بعد أن تأخرا عن عمليهما، اعتقد رئيس العمال أنهما يتقاعسان عن عملهما، فقرر زيارتهما فى مسكنهما، فوجد في الغرفة التي يسكناها أكياسا فارغة لمسحوق الطاقة وزجاجتين من مشروب الطاقة وقارورتي ماء، وجثتين هامدتين.


يقول توم سيرايت، خبير الطب الشرعي، "نعتقد بأن الرجلين توفيا نتيجة تناولهما جرعات كبيرة من مشروبات الطاقة، حيث كما يبدو استهلكا كيسا كاملا من مسحوق الطاقة، من دون أن يأكلا شيئا طوال اليوم".

 

لم تسجل الشرطة في ولاية جاكارتا في إندونيسيا، أي أثر للعنف على الجثتين، ولا توجد في الغرفة أي آثار للمقاومة، وكل ما هنالك أنهما كلما شعرا بالتعب تناولا مشروبات الطاقة باستمرار. وفقا لخبير الطب الشرعي.

 

ويذكر أن مواطنة بريطانية أعلنت عام 2018 أنها كانت مدمنة على مشروبات الطاقة، ما تسبب في فقدانها مؤقتا لحواس البصر والسمع واللمس وكادت أن تموت، لذلك قررت فضح هذا الأمر ومطالبة السلطات بمنع بيع مشروبات الطاقة للمراهقين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق