أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أصحاب الوحدات المخالفة بالقاهرة الجديدة يفجرون مفاجأة للجهاز.. بالصوروالأرقام
أعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة.. عن مفاجأة قام بها بعض أصحاب الوحدات السكنية المخالفة، من سكنى إلى نشاط تجارى أو إدارى.. كاشفاً أن جهاز المدينة تلقى أكثر من طلب للتصالح مع جهاز المدينة وإعادة الشيئ لأصله.

إقرأ أيضاً

تغريم ناديا الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه
الانضباط: ايقاف كهربا وعاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
لجنة الانضباط: منع مرتضى منصور من اى نشاط رياضى
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

أعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة.. عن مفاجأة قام بها بعض أصحاب الوحدات السكنية المخالفة، من سكنى إلى نشاط تجارى أو إدارى.. كاشفاً أن جهاز المدينة تلقى أكثر من طلب للتصالح مع جهاز المدينة وإعادة الشيئ لأصله.

وأشار رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة.. أن تلك المبادرة من أصحاب الوحدات المخالفة تأتى إستجابة لمهلة الجهاز  التى منحها للمواطنين، الذين قاموا بتغيير وحداتهم من سكنى الى تجارى أو إدارى.. خلال الـ(45) يوم المحددة، والتى قربت على الإنتهاء.. وبعد سيتم سحب جميع تلك الوحدات طبقاً لقرار اللجنة العقارية بالجهاز والجهة المختصة.

وأضاف النجار، أن أحد المواطنين تقدم بطلب تصالح لجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة على شقة أرضى بالعقار رقم (٢٧٧) بالحى الثالث - التجمع الخامس وتم تحويل نشاطها من سكنى لتجارى  مخالفة للعقد.. وتم التصديق عليه.. كاشفاً عن تقديم طلبين أخرين للتصالح مع الجهاز على وحدتين دور أرضى بالعقار رقم (301) والعقار (312) بالحى الثالث - التجمع الخامس تم تحويل نشاطها من سكنى لتجارى  بالمخالفة للعقد.

وأكد رئيس الجهاز.. أنه أصدر قرار بعمل لجنة معاينة على الطبيعة مكونة من المهندس  محمود حسين نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس، والمهندس كرم حسنين، رئيس الحى الثالث.. للتأكد من إعادة الوحدات لاصلها فى الفترة المحددة للتصالح مع المخالفين والتى يتبقى منها (١3) يوماً ولن يتم تجديدها وقد تم إزالة الوحدة من كشوفات السحب، وجارى فحص أكثر من طلب أخر لتصديق عليه لعمل المعاينة.

ومن جانب أخر قامت إدارة الأحياء بتنفيذ حملة إزالة تعديات واشغالات بالحى الثالث أمام مسجد "فاطمة الشربتلى" بالتجمع الخامس،  فى حضور مدير الأحياء  ومعاون رئيس الجهاز.. ومدير الإزالات بالمدينة ورئيس الحى الثالث.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق