• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أشرف عطية يؤكد على مواصلة مساندة النادي ويشيد بدعم وزير الشباب والرياضة 

  

عقب إنتهاء مبارة فريقي الزمالك وأسوان بهدف مقابل لاشئ للأزرق وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة لممثل الصعيد بهذا الفوز التاريخي والذي جاء بفضل الروح القتالية  والأداء المتميز خططياً وفنياً من اللاعبين والجهاز الفني وبدعم من مجلس الإدارة برئاسة اللواء أحمد سليمان .



مؤكداً على أنه كمحافظ لأسوان يضع مساندة مسيرة نادي أسوان في مقدمة أولوياته حيث تم تقديم دعم للنادي قبل مباراة اليوم ب ٤٨ ساعة وذلك ضمن سلسلة من الأجراءات الداعمة بأعتباره أحد الكيانات والصروح الرياضية والشبابية والجماهيرية والإجتماعية ، وهو الذي يأتي إستكمالاً للجهود المبذولة على محاور العمل الأخرى بكافات القطاعات من التطوير والتجميل والبناء والتنمية  .

وأشاد اللواء أشرف عطية بأستجابة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لطلب المحافظ بإستضافة فريق أسوان من اللاعبين والجهاز الفني والإداريين بالقاهرة، وهو الذي كان له أكبر الأثر في أستقرار مستوى أداء الفريق خلال مبارياته الأخيرة .

 مشيراً إلى أن ذلك يعكس دور الوزارة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأندية أسوان بمختلف الأنشطة الرياضية والشبابية وذلك فى إطار سياسة الحكومة بالإهتمام بتنمية جنوب الصعيد .

 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق