أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أسيوط تختتم حملة مناهضة العنف ضد المرأة
اختتمت هيئة بلان انترناشيونال ايجيبت وحدة أسيوط ، فعاليات حملة ال١٦ يوم لمنهاضة العنف ضد المرأة بديوان عام محافظ أسيوط وهي حملة دولية أطلقتها منظمة الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وتبدأ يوم ٢٥ نوفمبر ذكري اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة وتستمر حتى ١٠ ديسمبر ذكري الإعلان العالمي لحقوق الإنسان من كل عام ، وتهدف إلي رفع الوعي وصنع رأي عام مساند في كل مكان لإحداث التغيير ومناهضة كافة أشكال العنف الموجهة ضد المرأة والفتاة وتسليط الضوء علي هذه المشكلة ودعوة المجتمع المحلي والدولي للسعي نحو إيجاد حلول جذرية لها.
وكانت الفعاليات هذا العام بالشراكة والتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي وديوان عام المحافظة ممثل في وحدة تكافؤ الفرص ويئة بلان انترناشيونال ايجيبت والمجلس القومي للمرأة والعديد من الجمعيات والكيانات والقطاعات العاملة في المحافظة وجامعة أسيوط.
وجاء الاحتفال اليوم بختام هذه الفعاليات بعرض لكل الأنشطة والإنجازات التى تمت من خلال الأنشطة بجامعة أسيوط والمجتمعات في قري مراكز أبوتيج والقوصية ومنفلوط.
وكانت الفعاليات تؤكد علي أهمية مناهضة العنف ضد المرأة بكافة أشكاله وصوره وأهمية دعم الفتيات والسيدات لتمكينهم من الحصول علي كافة حقوقهم.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق