هيرميس
أسوان ينجح فى قيد الصفقات الجديدة قبل مواجهة الزمالك

نجحت إدارة نادى أسوان، اليوم، فى إنهاء إجراءات قيد الثنائى أحمد حماده الألفى، وأحمد صبحى السيد، فى الاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك استعدادا للزمالك.



ويستعد أسوان لمواجهة الزمالك، المحدد اقامتها السبت المقبل على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى اطار منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدورى العام موسم 2021.

وكان أسوان قد تعادل ودياً أمام مصر المقاصة، في اللقاء الذى جمع الفريقين الثلاثاء الماضي على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، بهدف لمثله، فى اللقاء الوىي الذي خاضه أبناء الجنوب استعداداً للزمالك.

وأكد علاء عبد العال، أن التعادل مع المحلة بداية جيدة، مضيفاً أن الجهاز الفني أمام مسئولية كبيرة وعمل بدنى وفنى يحتاج إلى صبر وعزيمة، وأشار عبد العال إلى أنه عندما تعود ثقة الفوز ستظهر إمكانات اللاعبين المميزة.

وأضاف مدرب أسوان، أن أهم ما يشغل الجهاز الفني في الوقت الحالي هو صناعة شخصية وأسلوب لعب للفريق، معرباً عن شكره للإدارة التى تسعى لتدعيم الفريق ومشدداً على أن الحديث عن البقاء والهبوط مبكر ومبالغ فيه.

ويحتل أسوان المركز الـ 13 فى جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 7 نقاط، حصدها أبناء الجنوب بعد 7 جولات بالدوري، حيث فازوا فى مباراتين وخسروا فى 4 لقاءات متتالية، قبل أن تتم إقالة سامي الشيشينى مدرب أسوان السابق ويأتى علاء عبد العال، ليتعادل أبناء الجنوب فى المباراة الأولى مع عبد العال أمام غزل المحلة.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق