• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أسرار الصعود لنهائي الكونفدرالية .. يكشفها حازم إمام
كتب – مصطفى الشــهاوى: عاشت جماهير الساحرة المستديرة عشاق نادى الزمالك ليلة سعيدة بعد صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى نهائى الكونفدرالية أثر تغلبه بمجموع المباراتين على حساب النجم الساحلي بهدف نظيف للاعب كهربا.. أكد حازم


عاشت جماهير الساحرة المستديرة عشاق نادى الزمالك ليلة سعيدة بعد صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى نهائى الكونفدرالية أثر تغلبه بمجموع المباراتين على حساب النجم الساحلي بهدف نظيف للاعب كهربا..

أكد حازم إمام كابتن نادي الزمالك أن الروح القتالية التى تمتع بها اللاعبون فى مباراتي النجم هى أهم أسباب الفوز والتأهل الى نهائي كأس الكونفيدرالية.

مؤكداً أن دعم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المتتالي فى الأوقات الصعبة قبل الانتصارات كان أحد الاسباب فى تلك الروح القتالية المرتفعة ..

أضاف حازم امام فى تصريحات خاصة لبرنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة المحور: أن أصعب أوقات المباراة هي العشر دقائق الأولى ونفسها الأخيرة.

مشيراً أن ذبح أضحية داخل جدران نادي الزمالك جاء بمساهمة من اللاعبين بالكامل الذين حرصوا على المشاركة فيه لعبور المرحلة الحالية.

وقال حازم امام : نتمنى حضور الجماهير من كافة أرجاء مصر، كما نتمنى وقوف كل مؤسسات الدولة بجانبنا خلال مباراة العودة لنهائي مسابقة الكونفيدرالية الافريقية.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق