المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أستون فيلا ضد كريستال بالاس.. ثنائية تريزيجيه حديث السوشيال ميديا 
أستطاع النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فى قيادة أستون فيلا، لتحقيق فوز غاليًا، على ضيفه كريستال بالاس، بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم على ملعب "فيلا بارك"، فى اطار منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من بطولة الدورى الإنجليزى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


وسجل تريزيجيه ثنائية أستون فيلا، فى شباك فريق كريستال بالاس، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول وأضاف الهدف الثانى، فى الدقيقة 59، من أسيست أحمد المحمدى.

تصدر النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي استون فيلا الإنجليزي موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب مباراة فريقه اليوم.

الله عليك ي تريزيجيه

الموسم اللي جاي عايزين منافسة بقي مع ابو مكة على صدارة هدافين الدوري الانجليزي

ابن الاهلي برده غير يا جماعة

وقد أصبح تريزيجيه رابع اللاعبين المصريين الذين يسجلون ثنائية في مباراة وحيدة في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد محمد صلاح وأحمد حسام ميدو، وعمرو زكي.

وصار تريزيجيه ثاني هدافي أستون فيلا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما رفع رصيده من الأهداف لـ 5 أهداف، ويتفوق عليه بهدفين فقط جاك جيراليش قائد الفريق.

وحقق تريزيجيه رقمًا مميزًا أخرًا، وهو تسجيله لـ 3 أهداف من متابعات للكرات الثابتة، حيث سجل هدفين من متابعات للضربات الحرة، وهدفا من متابعة لضربة ركنية.

وقاد محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر واستون فيلا الإنجليزي فريقه إلى الفوز على نادي كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم عقب إحرازه لهدفين.

وقاد تريزيجيه، الفيلانز، لتحقيق أول فوز فى الدوري الإنجليزي، منذ الانتصار على واتفورد، 2 – 1، يوم 21 يناير الماضى، وبالتحديد منذ 173 يومًا.

وسجل النجم المصرى هذا الموسم 5 أهداف مع أستون فيلا، فى الدوري الإنجليزي، بعدما سجل فى السابق، فى أندية ليفربول، تشيلسي وولفرهامبتون.

وتعد ثنائية كريستال بالاس، أول ثنائية يسجلها محمود حسن تريزيجيه، فى الدوري الإنجليزي، خلال 31 مباراة مع أستون فيلا.

ورفع أستون فيلا رصيده فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى إلى النقطة 30 نقطة، بينما يظل كريستال بالاس فى المرتبة الـ14 برصيد 42 نقطة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق