المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أستاذ مناعة يعلن: الصينيون والفرنسيون أجروا دراسات وأبحاث حول هيدروكسي كلوروكين وأكدوا أنه جيد.. فيديو
تحدث الدكتور عبدالهادي خضر، أستاذ أمراض الباطنة والمناعة بمستشفى روبرت وود چونسون بولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، عن الجدل الدائر حول عقار علاج عقار هيدروكسي كلوروكين لمرضى فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال خضر، خلال مداخلة عبر "سكايب" مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، إن الصينيين والفرنسيين أجروا دراسات وأبحاث حول الدواء، وأكدوا أنه دواء جيد، ويقلل مدة المرض، ويقلل تقدم الالتهابات الرئوية، التي تحدث بسبب الفيروس.
وأشار خضر، إلى أن البعض قال إن العقار يعرض المرضى للخطر، وله أعراض جانبية، وأن من يستخدموه أكدوا أن نسبة الوفيات لديهم لم ترتفع إطلاقًا، مؤكدًا أنه لا توجد أي دراسات تقول إنه مضر، مشيرًا إلى أنه يسبب اضطراب في ضربات القلب، ويجب أن يستخدمه مريض القلب، تحت الإشراف الطبي، وأثناء وضعه على جهاز "مونيتور".
وكشف خضر عن واقعة طريفة، حيث وقعت سيدة عجوز تبلغ من العمر 88 عاما، وأصيبت بكسر في الحوض ووصلت المستشفى لإجراء عملية في الحوض، وأثناء عمل تحليل الفيروس لها لدخول غرفة العمليات، اكتشفوا أنها إيجابية لفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه لم تظهر عليها أي أعراض مطلقًا.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق