المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أزمة فى الاهلى بسبب عدم مشاركة رمضان صبحى امام الزمالك
تسبب تأجيل مباراة الاهلى والزمالك فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز الى ما بعد نهائيات بطولة امم افريقيا التى سوف تقام على الملاعب المصرية خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو المقبل

إقرأ أيضاً

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يطالب بضم نجم الأهلى للزمالك
مدرب الترجي: جاهزون للثأر من الزمالك في افريقيا
الزمالك يعاقب عبد الله جمعة بسبب فيديو الأهلي


تسبب تأجيل مباراة الاهلى والزمالك فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز الى ما بعد نهائيات بطولة امم افريقيا التى سوف تقام على الملاعب المصرية خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو المقبل.


وجاءت الازمة بعد تأجيل المباراة فى عدم مشاركة اللاعب مع فريقه ضد الزمالك خاصة وان عقده ينتهى فى اول يوليو المقبل، اى قبل انتهاء بطولة امم افريقيا، وقبل اقامة مباراة القمة، والتى تحدد لها بعد 19 يوليو المقبل.


وفى حالة تمديد عقد اللاعب او شرائه نهائيا لن يتمكن ايضا من المشاركة مع الاهلى فى هذه المباراة، لان فى هذه الحالة تستوجب فتح باب التعاقدات من جديد، والذى سوف يتم فتحه بعد انتهاء مباريات الدورى، بينما يستطيع ان يشارك فى مباريات الكأس بسبب قرار اتحاد الكرة فى مشاركة  الصفقات الجديدة فى البطولة.


يذكر أن الاهلى وضع نفسه فى مأزق بعد التعادل المخيب للآمال جماهيره امام الاسماعيلى بهدف مما اسفر عن الوصول الى النقطة 80 لضمان الفوز ببطولة الدورى، او الانتظار لما تسفر عنه نتائج الفرق الأخرى مع الزمالك المنافس الأول للدورى هذا الموسم.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق