المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أزمة جديدة بين بوطيب والزمالك .. تعرف عليها
أعرب الدولي المغربي خالد بو طيب، لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم السابق، عن غضبه من حذفه صورته من صفحة الزمالك بذكرى تتويج الفريق الأبيض بكأس الكونفدرالية والتي حصد لقبها النسخة الماضية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


وبحسب موقع le360المغربي كشف الدولي المغربي عن أندهاشه من الزمالك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ نشر الصور الأصلية ومرفق بها الصورة الأصلية معربا عن غضبه لهذا الأمر وإنكار مساهمته في التتويج بهذا اللقب التاريخي.

وكان المهاجم بوطيب قد دخل في خلاف مع إدارة فريقه السابق، إذ اقترح المسؤولون في الزمالك، على اللاعب المغربي، دفع مليون و300 ألف دولار، على أقساط، مقابل تنازله عن الشكوى التي رفعها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل حصوله على باقي مستحقاته، عقب قيام النادي الأبيض، بفسخ التعاقد معه من جانب واحد.

وأكد تقارير صحفية مصرية أن اللاعب المغربي يتمسك بالحصول على 2 مليون دولار دفعة واحدة، من أجل التنازل عن الشكوى، خاصة وأنه كان يطالب بالحصول على مبلغ ثلاثة ملايين يورو، باقي مستحقاته علاوة على مصاريف العملية الخاصة به.

وكان مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري، قد أعلن في وقت سابق فسخ عقد المهاجم المذكور، فى شهر فبراير الماضى، بداعي غيابه عن التدريبات ورفضه الخضوع لفحص طبي مضاد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق