هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
أخطاء فادحة فى دراما رمضان.. غادة عبد الرازق جزارة حاطه "مونيكير" ورمضان بفينر فى الستينات

 شهدت دراما رمضان وقوع صناع بعض المسلسلات فى أخطاء فادحة لاحظها الجمهور أثناء المشاهدة بتركيز شديد وأثارت هذه الأخطاء الجدل بشكل كبير وسخر رواد السوشيال ميديا من ظهور المسلسلات بهذه الأخطاء ووصفوها "بالساذجة" مؤكدين أن المنافسة شرسة بين النجوم فى الموسم وتلك الأخطاء تضعف فرصة هذه الأعمال فى تحقيق النجاح.



استخدام سيارة فيرارى فى مشهد مطاردات وهى فى مكانها

محمد رمضان يظهر "بفينر" بأسنانه فى حقبة الستينات

أولاد عساف وغفران لابسين عمه ونسيوا "الكالسون"

يأتى على رأس هذه الأعمال مسلسل "ضل راجل" حيث ظهر النجم ياسر جلال فى الحلقة الأولى وهو يجلس في الميكروباص ويتحدث هاتفياً مع الفنانة نيرمين الفقي، ويمسك في يده هاتف محمول "بالمقلوب"، وذلك لاحظه الجميع وأثار سخرية كبيرة على السوشيال ميديا.

ولاحظ الجمهور خطأ فادح فى مسلسل "ملوك الجدعنة"، بالحلقة الأولى حيث ظهر أحد أبطال عمل المسلسل، ويجسد دور أمين شرطة برتبة ممتاز أول، وظهرت شارة الكتف تحتوى على 4 شرائط بدلًا من 3.

وجاء الخطأ الثانى في سيارة من نوع فيراري 458 وخلفها سيارتان من نوع جيب، ولم تكن تلك السيارة تستطيع الإفلات من الأولى، فتكهن البعض بأن الأمر يرجع للاكشن.

وبعدها ظهرت الصورة على عداد السيارة لإظهار RPM وهو يرتفع لتظهر الصورة في الفتيس على P، وهو ما تسبب في سخرية واسعة.

كذلك وقع صناع مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، في 3 أخطاء منهم اثنين إملائيين، حيث جاء اسم البطلة أولًا على تتر العمل، ثم تبعه من المشاركين النجمين شريف سلامة وعمرو عبدالجليل، لكن اسم الثاني كُتب ”عمر عبدالجليل“ بدون حرف الواو.

والخطأ الثاني ظهر عند كتابة اسم المخرج على تتر المسلسل، حيث جاء مكتوبًا "محمد إسامة" رغم أن اسمه محمد أسامة.

أما الثالث فكان ظهور غادة عبدالرازق وهى تضع طلاء أظافر بشكل لا يتناسب مع دورها ضمن أحداث العمل، حيث تجسد شخصية جزارة وتبيع اللحوم فى سوق شعبي.

كما وقع الفنان محمد رمضان فى خطأ بمسلسل "موسى" حيث ظهر بفينر في أسنانه جعلت ابتسامته ناصعة البياض، على الرغم من أن المسلسل تدور أحداثه فى حقبة الخمسينات مروراً بالستينات ولم يوجد الفينر فى ذلك الوقت.

ووقع صناع "نسل الأغراب" فى خطأ أيضًا حيث ظهر أولاد عساف وغفران الغريب وهما يرتديان الجلباب الصعيدى والعمه مما عرضهم للسخرية على مواقع التواصل حيث يجسد ابن عساف الفنان أحمد مالك، بينما يجسد ابن غفران الفنان أحمد داش، ولفت الجمهور إلى أن عمرهم لا يلبس العمه كما أنهم لم يرتدوا "كالسون" على الرغم من ظهورهم وهما يشعران بالبرودة خلال أحداث المسلسل.

ولم يسلم أيضًا مسلسل "ضد الكسر" بطولة الفنانة نيللى كريم من الأخطاء الإملائية، فلاحظ عدد من المتابعين خطأ في تتر البداية الخاص بالمسلسل، حيث كُتب وصف ما قدمه الشاعر مدحت العدل من كلمات لأغنية التتر، بأنه "كليمات" وليس "كلمات".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق