أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أحمد ناجى يكشف عن حارس الفراعنة امام الكونغو
واصل منتخب مصر تدريباته اليومية على ملعب الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، فى ثانى جولات المجموعة الأولى من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019.

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
تصريحات مثيرة لرئيس نادى الزمالك قبل مواجهة الاهلى بساعات
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
التلفزيون المصرى ينقل مباراة الاهلى والزمالك ..الليلة
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

واصل منتخب مصر تدريباته اليومية على ملعب الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، فى ثانى جولات المجموعة الأولى من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019.

تنطلق مباراة مصر والكونغو الديمقراطية فى ثانى جولات المجموعة الأولى فى تمام العاشرًا مساءا الجمعة على ملعب القاهرة الدولى. 

وانطلقت بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 الجمعة الماضى الموافق 21 يونيو الجارى على أن تختتم فاعليات البطولة يوم 19يوليو المقبل، والتى تستضيفها مصر على 6 ملاعب فى القاهرة الأسكندرية الإسماعيلية السويس.

وكشف الكابتن احمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، أن الحراس الثلاثة محمد الشناوى وأحمد الشناوى ومحمود جنش ملتزمون بكل التعليمات، وعلى قدر كبير من الوعى.

واكد مدرب الحراس، أن الثلاثى جاهز للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا فى أى وقت، ولكن قرار تولى أحد الحارس لحماية عرين الفراعنة امام الكونغو فى  يد الجهاز الفنى بقيادة أجيرى. 

اشاد ناجى، بمعسكر المنتخب الوطنى وحالة التركيز على الجميع ، وأن الهدف تحقيق الانتصارات فى مباريات أمم أفريقيا المقبلة، من أجل تحقيق اللقب الثامن وإسعاد الشعب المصرى.

يذكر أن منتخب مصر أفتتاح مشواره فى البطولة بالفوز على زيمبابوى بهدف دون رد، بينما تعرض المنتخب الكونغولى للهزيمة امام نظيره أوغندا بهدفين نظيفين.

تضم مجموعة منتخب مصر كل من" زيمبابوى - الكونغو الديمقراطية - اوغندا"







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق