• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أحمد غانم : مباراة الرجاء صعبة والوداد أسهل من الأهلى

قال أحمد غانم سلطان، لاعب الزمالك السابق، إن مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، بنصف نهائى دوري الأبطال، ستكون صعبة للغاية على الفريق الأبيض.
 



وأضاف أحمد غانم سلطان ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن مستوى الرجاء مميز للغاية، ولديه عناصر جيدة والمباراة ستكون فى غاية الصعوبة.

 


كما أوضح أحمد غانم سلطان، إنه يتمني مواجهة ا لوداد المغربي فى نهائى دورى الأبطال، خاصة وأن الوداد أسهل من الأهلى، مشددا أن  الأهلى فريق كبير ويجيد اللعب فى المباريات النهائية.

 


وأكمل :" كارتيرون قراراته سريعة ومن الواضح أنه كان مستعد لذلك قبل اعلانه، كارتيرون صنع تاريخ لنفسه في وقت قصير وفي النهايه فضل المادة، تعجبت من تصريحات كارتيرون اأ الزمالك لن يرضيه في مباريات افريقيا".
وأكد قائلا: "على الرغم من ذلك هو مدرب جيد للغاية، وتعويضه لن يكون بالأمر الهين، فهو كان يعمل مع اللاعبين فنيا وبدنيا وهذا أمر نادر".

 


وتابع :" لعبت مع الزمالك ثمانية سنوات وخلالها تعاملت مع مدربين اجانب حتى رحيلي، وكنت اهتم كثيراً بتواجد المساعد البدني الاجنبي معهم، كان يحقق الفارق، وعقب الاعتزال فضلت ان اتجه لمجال الاحمال البدنيه وبالفعل أخذت بعض الدراسات وطورت من نفسي والحمد لله وصلت لشيء جيد في هذا المجال".

 

 

وكشف:" ترشحت للعمل مع نادي ZD، وسعيد للغاية بهذه الخطوة، أنا مسئول عن الناحية البدنية للقطاع بالكامل، ونعمل الآن بشكل جيد، النادي يعمل بشكل احترافي للغاية".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق