• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أحمد بلال يرشح الثنائى لقيادة المنتخب الوطنى خلفًا للمكيسكى
وضع الكابتن أحمد بلال مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، بعض الأسماء من المدربين الأنسب فى الوقت الحالى لتولى خلافة المكسيكى


وضع الكابتن أحمد بلال مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، بعض الأسماء من المدربين الأنسب فى الوقت الحالى لتولى القيادة الفنية للفراعنة خلفًا للمكسيكى خافيير أجيرى .

كشف مهاجم الأهلى السابق، اسباب خروج المنتخب المصرى مبكرًا من دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية امام جنوب أفريقيا بهدف دون رد قائلاً " أن نعظم لاعبى الفراعنة كانه منشغلاين بالأعلانات والجلوس على مواقع التواصل طوال الليل، وضعف شخصية المكسيكى وعدم قراءاته للمباريات".

اكد أحمد بلال فى تصريح لقناة "تايم سبورت"، أن أجيرى فشل فى أعداد لاعبى المنتخب الوطنى جيدًا قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولعب مع فرق دون مستوى، مشيرًا إلى أنه كان يجب خوض مباراة ضد أحد الفرق المصنفة على مستوى القارة.

كما انتقد مهاجم الاهلى السابق، أدى اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعب المنتخب المصرى، قائلًا: "كان مستواه بعيد جدًا، لا أدى هجوميًا ولا دفاعيا بشكل كويس، وكان سيء طول البطولة، وكنا ممكن نحول طريقة اللعب لو معندناش بديل له".

وطالب أحمد بلال، من المسئولين على قطاع الكرة فى مصر، أن يكون المدير الفنى القادم للمنتخب المصرى، محلى، لأنه على دراية كافية باللاعبين والدورى المصرى، مثل " حسام البدرى، الذى يمتاز بخبرة كبيرة مع البطولات الإفريقية، وحسام حسن أيضًا ويمتاز هو الأخر بشخصية كبيرة تساعد لاعبى المنتخب على التألق وليس الفشل".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق