هيرميس
أحمد المتيني: جامعة عين شمس من أوائل الجامعات التي أقامت مستشفيات عزل لكورونا

قال الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، إن كلية الطفولة  لديها مركز متميز جدًا لذوي الهمهم الذي ينظم الكثير من النشاطات المختلفة  للأمراض العصبية والكثير من الأنشطة الأخرى ، وتقدم الكلية الكثير من العلاجات المختلفة للأطفال. 



تابع "المتيني"، خلال لقائه ببرنامج "صحتك بالدنيا"، الذي تقدمه الإعلاميتان أمينة مهدي وإيناس الليثي، المذاع على قناة "cbc"، اليوم الثلاثاء، أن الدولة تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة على كافة المستويات، وهذا حقهم على المجتمع، مشيرًا إلى أن الدولة تعمل على إظهار الطاقات الإيجابية بين ذوي الهمهم ،خاصة أنهم يقومون بالكثير من الأشياء الإيجابية. 


لفت إلى أن الاهتمام بذوي الهمم يظهر طاقات في حاجة إليها المجتمع بصورة كبيرة، مضيفًا أن علاج التنمر يكون من خلال التوعية بوسائل الإعلام والتعليم فالتوعية هي الحل الذهبي للقضاء على هذه الظاهرة السلبية، مشددًا على ضرورة عدم المبالغة من ظاهرة التنمر في مصر، خاصة ان المصريين بطبيعتهم طبيبين. 


 ولفت إلى أن جامعة عين شمس من أوائل الجامعات التي قامت بإنشاء مستشفيات عزل، والفريق الطبي في هذه المستشفيات كان يعمل لمدة 14 يومًا بصورة كاملة، وقبل أن يعودوا إلى منازلهم يعزلون لمدة أسبوع للتأكد من عدم إصابته. 
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق