هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
أجور ضحايا رامز جلال فى «العالى».. و«اللي يقولك مش هيظهر السنة دى.. قوله روح كُل زبادي»

مفاجًات مدوية يشهدها هذا الموسم من مقلب «رامز عقله طار» للفنان رامز جلال، تتضمن مكان المقلب وانتاج وأجور ضحايا رامز.



واستعان رامز لاستدراج الضيوف فى برنامجه الجديد كلا من الممثل السعودى حسن عسيرى والمذيعة سارة مراد مقدمة برنامج صباح الخير.

وتم الأتفاق مع الفنانين ولاعبى الكره على الظهور فى برنامج ترفيهى فى مدينة ملاهى يتم افتتاحها، وسيقوم كل من الفنان السعودى حسن العيسرى وسارة مراد بمحاورة الضيوف فى عدد من الفقرات يتناوبون عليها خلال الحلقة .

وكالعادة يحرص رامز على تقديم تتر البرنامج بصوته، وبكلمات بخطه المقلب، وعن هذا الموسم قدم فى البرومو قائلا: «الرعب أنواع.. وأنا بفضل أقوى نوع.. والخطر مستويات.. وأنا دايما باختار أعلى مستوى.. ومبعرفش أكون غير في التوب ليفل». 

واختتم رامز بنهاية البرومو قائلا: اللى يقولك رامز مش طالع السنة دى قوله تعالى كُل زبادى".

وعلمت "الجمهورية اون لاين " من مصادر من فريق العمل عن أجور الفنانين الضخمة هذا العام، وأبرز الضيوف سمية الخشاب التى تحصل على  500ألف جنيه، واللاعب قفشة الذى يحصل على مليون جنيه مقابل ظهوره، واحمد سعد 400الف، واللاعب بدر بانون حصل على نصف مليون، وملك قورة ومحمد هانى حصلوا على600الف والنجم ايمن أشرف 350ألف، مع العلم بانه لن يتم الكشف عن الضحية صاحب الأكثر أجرًا.

ويعد "رامز عقله طار" فكرة مطورة ، بان يستدرج شخص مصدر ثقة ويكون هو همزة الوصل بين الضيف الذي تم اختياره للخضوع المقلب وبين البرنامج حيث يتم استدراجه بحجة برنامج يعرض في رمضان.

ويدور المقلب داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، وبعد ذلك يبدأ المقلب والذي ينتهي بظهور رامز جلال.

والمعروف أن رامز يعتمد خلال العام الجاري على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي جرى تغييره ذلك العام.

ويقع كلا من أحمد سعد، ومروان محسن، دينا الشربينى، ويزو، رمضان صبحى ،حمادة هلال، رحاب الجمل، محمد هنيدى ،كريم عفيفى ، محمد انور، ملك قورة، احمد مالك ، جنش، كندة علوش، معتصم النهار، نرمين الفقى، حمو بيكا، جميلة معوض،محمظ عبد الرحمن، امينة، نسرين طافش، اسلام ابراهيم ومدرب الكرة طارق يحيى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق