• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ديكور

أجعلي البلكونه منتجع راحتك

تحتاجين مكان رائع لقضاء بعض الوقت او تناول الافطار ، أو أحتساء فنجان من القهوه وربما تناول عشاء خفيف كذلك ممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة فى الصباح من خلال الاجهزة الرياضية إذن  انتي تحتاجين  البلكونة ، حيث يمكنك استنشاق هواء نقى وصحى اثناء ممارسة الرياضة . وعمل ديكور بلكونات يجعلها قطعه من الجنه من الزهور والنباتات الملونه
 



العديد من المنازل تحتوى على بلكونات  ، لكنها قد تطل على منظر مفتوح ، او تطل على مناظر طبيعية خلابة ، وفى هذا الوقت يجب استغلال تلك البلكونة ، تابعى معنا هذا الموضوع حتى تتعرفى على اجمل ديكور بلكونات مختلفه المساحات

 يمكن عمل ديكور بلكونات مذهل لمنزلك من خلال اضافة الكثير من النباتات الخضراء والملونة بالبلكونة ، ويمكن تعليقها على الجدران ورصها فى ارضية البلكونة ، كما يمكن طلاءالبلكونة بالوان مريحة وهادئة  ، ثم فرش ارضية البلكونة بسجاد له تصميم انيق ، ثم وضع اثنان من المقاعد مع طاولة صغيرة .

او يمكن اضافة بعض الوسائد التى لها الوان زاهية وانيقة فى البلكونة مع اضافة كنبة صغيرة، ايضا بامكانك تزيين البلكونة من خلال اضافة بعض الاضواء البسيطة والتى تجعل من البلكونة مكان رومانسى ساحر  ويمكنك ايضاً تناول طعام العشاء .

و  كذلك ادمجي مساحة البلكونة الصغيرة وازالة الجدار الفاصل بينها وبين الغرفة لتكون جزء من الغرفة ، وبالتالى تتسع مساحة الغرفة وفى نفس الوقت يكون بالغرفة نافذة كبيرة الحجم تطل على منظر رائع وتسمح فى دخول اشعة الشمس والهواء الى المنزل ، مما يجعل اجواء المنزل صحية .

وكذلك من خلال اضافة ورق جدران به رسومات الاحجار الطبيعية ، ليضيف الى الديكور لمسات من الطبيعة توحى بالشعور بالراحة والهدوء ، واذا كانت مساحة البلكونة مربعة وصغيرة فيمكن استغلال كل جوانبها بحيث يمكن استغلال جدار منها فى وجود خزانة صغيرة به لتخزين بها بعض الوسائد المريحة ، ورص فى باقى الجدران كنبة ومقاعد بسيطة وصغيرة الحجم مع طاولة بسيطة .

وعندما تقومين سيدتى بتنفيذ ديكور بلكونات فى منزلك ستشعرين وكانك تسكنين فى قصر وستشعرين براحة كبيرة ، ومن الممكن ان تستضيفى واحدة او اثنان من اصدقائك فى البلكونة ، او ان تشربى فنجان من القهوة فى الصباح فى البلكونة لتستعيدى نشاطك اليومى وتشعرين بالحيوية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق