بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أبناء قوص: ما بثته قناة الجزيرة والإخوان كذب ويؤكد أن مصر تتعرض لمؤامرة .. بالصور
حالة من الهدوء شهدتها كافة الميادين والشوارع الرئيسية بمدينة قوص، جنوب محافظة قنا، اليوم الجمعة، بينما لم يتوقف النشاط التجارى داخل المدينة، ما يثبت كذب قناة الجزيرة وقنوات الإخوان والإرهاب التى زعمت وجوده تظاهرات هناك على عكس الحقيقة.


وقال الشيخ فوزى أحمد عباس مدير أوقاف حجازة بمركز قوص، أن جميع المواطنين فى كافة أنحاء قوص أدوا صلاة الجمعة اليوم وعادوا إلى منازلهم دون أن نرى أى مظاهرات فى الشوارع والميادين العامة من تلك التى قامت قناة الجزيرة الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية ببثها بعد فبركتها، مطالباً بمقاطعة الجميع لتلك القناة وكافة القنوات الداعمة للإرهاب التى لا تريد لمصرنا الحبيبة أى استقرار. وأكد على دعم كافة أهالى قوص للقيادة السياسية.

وقال محمود عصام هلالى – معلم – أن الفيديو الكاذب الذى بثته قناة الجزيرة يؤكد أن مصر تتعرض لمؤامرة كبرى فى الداخل والخارج، ولكن الشعب المصرى قادر على إفشال كل هذه المخططات التى تسعى لإسقاط الدولة ولكن مصر لن تسقط أبداً بفضل أبناء الوطن المخلصين الذذى يرفضون الاستجابة لدعاوى الهدم والتخريب. مؤكداً وقوف الجميع خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق