المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أبلة فاهيتا تسخر من حسن شاكوش
حل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيفًا على “أبلة فاهيتا”، في أولى حلقات البرنامج، والذي بدأت أمس الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، على شاشة “ON E” وذلك بعد غياب استمر قرابة لعامين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتحدث شاكوش خلال الحلقة، عن مشواره الذي قطعه حتى يحصد هذه الشهرة الكبير في الفترة الأخيرة، فقالت له ساخرة: “أحلويت ومبروك الأسنان والبرفان والجاكيتة الجديدة”، في إشارة منها إلى أنه حقق نجاح باهرًا وحياته تغيرت وبيئته أيضًا.


 وعندما روى شاكوش مقتطفات من حياته أثناء لعبه في النادي الإسماعيلي، وعانى كثيرًا، فقال: “مكنش معايا فلوس من الكورة”، لترد عليه فاهيتا قائلة: “اديك حققت حلم الفلوس من الفن”.

برنامج”أبلة فاهيتا”، بدأ عرض أولى حلقاته أمس الخميس، على أن يعرض منه حلقة أخرى مساء اليوم الجمعة، على شاشة “ON E”.

وعرضت الأغنية الدعائية الأولى للحلقة، والتي تتحدث عن فيروس كورونا المتفشي وفرض حظر التجوال في مصر، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، وهم الفنان أحمد صلاح حسني والمطرب أمير عيد وزوجته والفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش.

وتقول كلمات الأغنية: “طول اليوم بوزنا في بوز بعضينا، مش طايقين روحنا يارب الطف بينا، شاكين في جيرانا وحتى في اهالينا،مع بعضنا لابسين في الكوارانتينا، بايتين في الحمام نغسل في إيدينا، ورق التواليته على الله يكفينا، قومي هاتي كحولة وقومي ياختي روشينا، مدارسنا اجازة رومونا لأهالينا، على آخر الحظر هيولعوا فينا، مصاريف مدارسهم كانت أهون لينا، مع بعضنا لابسين في الكوارنتينا، بيجاماتنا مش داخلين فينا، ومفيش غيره الغل مسلينا”.

كما تحدث في الفقرة الأولى من الحلقة، عن تناول الأشخاص لوجبات كثيرة بسبب جلوسهم في المنزل، وهذا إلى جانب الحرص على النظافة الشخصية لتجنب الأمراض، وبالأخص فيروس كورونا المستجد، كما شددت على العائلات عدم خروج أولادهم إلى الشارع حتى لا يصيبهم أي مكروه، بالإضافة ارتداء “جوانتي”.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق