أبرزهم ياسمين وايمان .. "الجمهورية أون لاين" ترصد تريندات المشاهير الليلة الماضية

ياسمين عبد العزيز تشعل السوشيال ميديا.. والنجوم مستمرون في الدعاء

مازالت تتصدر الفنانة ياسمين عبد العزيز السوشيال ميديا، وتحولت جميع الصفحات الشخصية والفنية للدعوات لها بالشفاء، كما أوضح شقيقها وائل عبد العزيز أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أرسل فريقاً طبياً متكاملاً لمتابعة حالة ياسمين عبد العزيز والإشراف على حالتها الصحية.



شقيق الفنانة يشكر الرئيس لارساله فريقاً طبياً متكاملاً لمتابعة الحالة

وحرص على توجيه الشكر له، قائلاً: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية، السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف علي أطباء إجراء العملية، طالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا".

وطالب الجمهور بالدعاء إلى ياسمين عبد العزيز لتجاوز أزمتها الصحية قائلا: "دعاوتكم في يوم عرفه جزاكم الله خير"

على الجانب الاخر، يستمر الفنانون في الدعاء لها، ونشر صورها وكتابة عبارات مؤثرة، حيث قالت زينة:" يارب بحق اليوم المفترجة يشفيك يا ياسمين ويرجعك لبيتك واولادك وزوجك، انت ادها يا بطل".

 غادة عبد الرازق:"  اللهم اشفها يا كريم يا عظيم يارب العالمين بحق هذه الأيام المفترجة يارب".

كنده علوش :"حبيبتي شغلتي بالنا عليكي، ربنا يشفيك ويعافيكي، ‏يااارب اشفي محبوبة الجميع ⁧ياسمين عبد العزيز، شفاءً لايغادره سقماً وطمن قلب أهلها وحبايبها عليها..
‏ادعوا لها بالشفاء العاجل".

أصالة :" بهالعيد أدعوا لإنسانة بتشبه زينة العيد، كلّها فرح وابتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم.. بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها، واكتشفت إنًي بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بسّ تطلع من محنتها بالسّلامة آمين يارب العالمين".

احمد حلمي : ما أحوج المريض الي دعاء، لا يستطيع أن يطلبه، أدعو لياسمين بالشفاء،  اللهم يا من تعيد للمريض صحته، وتستجيب دعاء البائس، اشفي كل مريض".

يذكر أن حالة ياسمين بدأت في التحسن النسبي مقارنة بالايام الماضية، حيث انه كام من المقرر أن تخضع لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.


ايمان الحصري تتصدر جوجل.. وأسرتها تطلب من الجمهور الدعاء

تصدرت الاعلامية ايمان الحصري مؤشر البحث في جوجل، ذلك بعد تداول اخر معلومات حول حالتها الصحية، إذ انها تتواجد  حاليًا خارج مصر لإستكمال رحلة العلاج الخاصة بها.

وفي رسالة جديدة، طلبت أسرة إيمان الحصري من متابعيها الدعاء لها عبر صفحتها الرسمية ب"الفيسبوك" ، جاء فيه "تناشد الأسرة محبي إيمان، بالدعاء لها في هذه الأيام المباركة، كي يتم شفاؤها على خير في القريب العاجل".

 وشهدت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري تدهورا كبيرا خلال الشهرين الماضيين بعد وقوعها ضحية لخطأ طبي خلال إجرائها عملية جراحية مما نتج عنها مضاعفات خضعت على إثرها إيمان الحصري لعدة عمليات أخرى.

نوال الزغبي  تكشف حقيقة إصابتها ب"التسمم"

كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عن آخر تطوراتها الصحية بعد إصابتها بتسمم غذائي، أثناء احيائها حفلا في سوريا، ونقلت على اثره المستشفى، حيث كتبت عبر "تويتر":" قرأت أخبار عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا.. وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذي..".

أضافت : "الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن.."، مختتمة: "هيدي كل القصة.. فاقتضى التوضيح".

وهناك تصريحات متداولة أنها ستجري تحاليل وأشعة، كي يقوم الطبيب بتشخيص مرضها ومعرفة السبب وراء شعورها بأوجاع في البطن، حيث إن هناك شكوكاً بين كونها مصابة بالتسمم، أو هناك مضاعفات لـ"الزائدة الدودية".

روج المطرب المغربي سعد لمجرد لاغنيته الجديدة التي تحمل اسم "انتي حياتي"، حيث نشر صورة بوستر الأغنية عبر صفحته الرسمية، وعلقت عليها : "انتي حياتي قريباً يوم 31 يوليو 2021".

مؤخراً، حرص لمجرد على ترويج نفسه، حيث استمر في حملة "المليار"، لتحقيق لقب أول فنان عربي أفريقي يحقق نسبة المليار مشاهدة، من خلال فيديو كليب أغنيته الشهيرة "أنت معلم".

"روحنا برأس مناخيرنا".. هكذا روجت نادين نجيم ل "صالون زهرة".. والمتابعين يلقبونها "انتي عروس بيروت"

شوقت الفنانة نادين نسيب نجيم، الجمهور لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "صالون زهرة"، حيث نال البوسترات التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية رواجا كبيرا، وتفاعل معه الجمهور والفنانين بشكل إيجابي، وخاصة انه اخذ حقبة الثمانينات حيزاً كبيراً من إطلالات نجوم العمل.

وظهرت نادين نجيم مرتديةً فستاناً قصيراً باللون الأصفر، عليه بولكا باللون الأبيض، لتلفت الجمهور إلى شخصيتها في المسلسل، والتي يبدو أنَّها ستكون مشوقة ومختلفة عن أدوارها السابقة، بينما أطل معتصم النهار بتنسيق القميص مع السروال القماش بالطريقة التقليدية المتعارف عليها.
وبصورة أخرى من البوستر، ظهرت فيها بشكل منفرد، كانت  خلالها داخل صالون تجميل، مرتدية فستاناً قصيراً مرسوماً عليه زهور، وتمسك في يدها مقصاً ومشطاً.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن بعض ملامح شخصية "زهرة"، التي تجسدها في المسلسل، ملمحة إلى أنها شعبية وسريعة الغضب، حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: "أهلا وسهلاً فيكم بصالون زهرة للنساء فقط.. أسعارنا مدروسة وعقلاتنا شغل أيدينا وروحنا برأس مناخيرنا".

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين وزينة، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.
ظل الجمهور يتسأل عن موعد عرض المسلسل، وعلى أي قناة، واكدوا على تحمسهم لمشاهدته، حيث علقوا ب"متحمسين، في الانتظار"، وجاءت بعض التعليقات الاخر مثنية على جمال نادين ولقبوها ب"انتي عروس بيروت انتي"،  "تكفين جمال".

نسرين طافش تلفت الأنظار ب"العباية و الوشاح" الأبيض

بعبائه بيضاء و وشاح ابيض، أطلت الفنانة السورية نس ين طافش بشكل لافت لتهنئة جمهورها بعيد الأضحى المبارك، حيث نشرت عدد من الصور وهي بالحجاب عبر صفحتها الرسمية وعلقت:"الهم استجب دعائنا في يوم عرفة .. و عيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة السلام و الفرح لكل العالم".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق