هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
آمنه وصالح  يفتتحان معرض الجامعة( خير رمضان للسلع الغذائية) 

افتتح  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  و الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور المعرض الثانوى للجامعة  تحت شعار"خير رمضان" للسلع الغذائية المخفضة والذى نظمته جامعة دمنهور  وهذا فى  إطار الاستعدادات لاستقبال شهر مضان المبارك وتوفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة ومحاربة الغش التجاري.



وهذا من خلال تطبيق شعار  (إسعاد الآخر )  هذا الشعار يتطلب العطاء والتضحية والعمل الجاد والإخلاص فى العمل وهذا ماتسعى إليه جامعة دمنهور فى اسعاد الآخرين فى هذا الشهر المبارك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البحراوى .

 

 وسيتم توفير السلع الغذائية الاسبوع الأول من شهر رمضان المبارك بالمعرض كما ضم المعرض العديد من السلع التجارية من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية  وايضا منتجات جامعة دمنهور من الدواجن واللحوم البقرى والضانى وايضا لحوم الأغنام وسيتم بيعها بأسعار التكلفة .

 

 

واكد  اللواء هشام  آمنة إن الحكومة حققت العدالة الاجتماعية على محاور عديدة، أهمها توفير السلع والاحتياجات الأساسية على نطاق واسع وبأسعار فى متناول كل المواطنين، لا سيما من خلال المعارض والمبادرات النوعية على امتداد العام، والمعارض الرمضانية الحالية التى تلعب دورا عظيما فى ضبط الأسواق، وتنشيط التجارة، وترسيخ العدالة الاجتماعية وضمان تلبية احتياجات المواطنين من كل الفئات وأيا كانت مستوياتهم المادية وقدراتهم الشرائية، لافتا إلى أنه رغم الأداء الاقتصادى المبهر طوال الشهور الماضية، وجهود الدولة التى قادت للحفاظ على الإنتاج والأسعار وتحسين معيشة ملايين المواطنين، فإن إطلاق مثل هذه الأنشطة والمعارض فى المناسبات والمواسم المختلفة، يُعزز هذا النجاح ويقود إلى مزيد من التحسن وجودة الحياة وتنشيط التجارة والإنتاج.

 

 

 

واشار الدكتور عبيد صالح أن الجامعه تسعى لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار وتخفيف العبء على المواطن البحراوى وتسعى للارتقاء بمستوى الخدمات المجتمعية المقدمة، وتعزيز الشعور بالمسؤولية المجتمعية  وتسخير كافة الإمكانات وتوظيف التخصصات والبرامج العلمية، وتوجيه البحث العلمي لخدمة المجتمع وحل مشكلاته. مشددًا على مراعاة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير المستمر لأقسام المعرض وتنظيم عملية دخول المواطنين وحركة الشراء والبيع.

 

 وأشاد صالح  بمستوى وجودة المنتجات المعروضة التنافسية،كما تناقش مع المواطنين بالمعرض، للتأكد من مدى رضائهم عن السلع المعروضة وأسعارها، ومدى أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات المواطن البحراوى على مدار الشهر المبارك، مشيدا بجودة المنتجات ودقة تغليفها وصناعتها المتقنة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق