بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

آليات العمل الثقافى فى اجتماع موسع فى أسيوط.. بالصور
اجتمع محمد نبيل رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى والاستاذ ضياء مكاوي مدير عام الثقافة بأسيوط صباح اليوم الثلاثاء ٣ ديسمبر الجاري بمديري القصور والبيوت والمكتبات الثقافية التابعة للفرع  ومجموعة من القيادات الثقافية والتنفيذية بفرع ثقافة اسيوط لوضع الخطة الثقافية المقبلة ومناقشة آليات العمل الثقافى.

إقرأ أيضاً

شاهد بالفيديو: ماذا فعل رامز جلال فى محمد هنيدى بمقلب رمضان 2020

الزمالك يجدد مفاوضاته مع عبد الله السعيد.. ويعلن موعد اتمام الصفقة

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية


بدأ اللقاء بالترحيب بالحضور وأوضح مكاوي ان  التجديد الثقافى هو المرجو وعدم الاعتماد على الروتين الثقافى واتباع الإبتكار والإبداع والتجديد هو المحور الرئيسى ومواكبة التطورات فى المجتمع الثقافى.

كما قدم الاستاذ محمد نبيل رسالة شكر مقدمة من وزير الثقافة للسيد الاستاذ ضياء مكاوي مدير عام الثقافة بأسيوط على مجهوداته في إثراء الحراك الثقافي بأسيوط.

 وأوضح أن هناك آليات للعمل جديدة يتمنى أن يضع خطاها لإقليم وسط الصعيد الثقافي حيث ناقش مع مديري المواقع معوقات العمل الثقافي واحتياجات كل موقع بالإضافة إلى تقديم تقرير مفصل عن موقف كل موقع ثقافي من الجهة الأمنية والحماية المدنية كما ناقش آليات العمل الجديدة لمنظومة الإعلام التابعة لإقليم وسط الصعيد الثقافى.

وشدد على أن العمل الثقافي هو عمل جماعي وليس منفردا أو مقتصرا على شخص بعينه وأكد على ضرورة عمل دورات تدريبية للعاملين بالقطاع الثقافي حتى يتسنى لهم مواكبة التطورات التي تشهدها سياسة الحاسب الآلي والإلكترونيات ودورات اسعافات أولية بالمواقع الثقافية كما ناقش مشاكل العهدة والكهن التابعة للمواقع الثقافية.

وأضاف  العمل الثقافي هو عمل إنساني يقدم بكل حب وإخلاص.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق