• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

«يتنفسون كذبا».. قنوات الإخوان تستخدم تقارير «مفبركة» للمتاجرة بوفاة الإرهابي عمرو أبو خليل

دخلت قنوات الإخوان في موجة جديدة من الأكاذيب المفبركة وبث الشائعات التي تستهدف تخريب مصر وتحريض المصريين ضد مؤسسات الدولة المصرية، والترويج لها من خلال قنواتها الشيطانية واللجان الإلكترونية التى تعمل ليل نهار من أجل تشويه صورة مؤسسات الدولة والتقليل من كم الإنجازات والمشروعات القومية على أرض الواقع وقلب الحقائق.



وواصلت جماعة الإخوان الإرهابية استمرارها لمحاولاتها اليائسة للضغط على أجهزة الدولة للإفراج عن عناصرها المودعين بالسجون نفاذًا لأحكام القضاء، حيث تم نفى ما تناولته بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على «فيسبوك» من ادعاءات بشأن وفاة المدعو عمرو أبو خليل المحبوس على ذمة القضية 1118/2019 أمن الدولة العليا.

وتأكد أن المتوفى كان له تاريخ مرضى «ارتفاع في نسبة السكر بالدم»، ويصرف له العلاج اللازم بصفة دورية منذ إيداعه بالسجن على ذمة إحدى القضايا، وتمَّ نقله إلى عيادة السجن فور شعوره بحالة إعياء وتوفى آنذاك، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب المختص أفاد بأن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدمورية.

وتواصل جماعة الإخوان الإرهابية، تكرار وترويج مثل هذه الإشاعات، مع أي وفاة طبيعية لكوادرهم في السجون؛ لتخدير أتباعهم واستمرار السيطرة عليهم من قيادات الخارج الهاربين.

وكان مصدر أمني نفى ما تناولته بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" من إدعاءات بشأن وفاة عمرو أبو خليل نتيجة أزمة قلبية عقب مشادة كلامية بينه وبين إدارة السجن اعتراضاً منه على بعض الأمور داخل السجن.

وأكد المصدر أن ما تم تناوله ي هذا الصدد عارٍ تماماً من الصحة جملة وتفصيلا.

وأوضح المصدر أن المتوفى كان له تاريخ مرضى "ارتفاع في نسبة السكر بالدم"، ويصرف له العلاج اللازم بصفة دورية منذ إيداعه بالسجن على ذمة إحدى القضايا.

وتابع المصدر: "تم نقله إلى عيادة السجن فور شعوره بحالة إعياء وتوفى آنذاك، وبتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة الطبيب المختص أفاد بأن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدمورية".

وأضاف المصدر أنه بسؤال شاهدي الواقعة المُسكنان مع المتوفى بذات الغرفة أقرا بسرعة اصطحابه لتوقيع الكشف عليه بمعرفة إدارة السجن وأن وفاته طبيعية.

وأكد المصدر أن ما تم تناوله من إدعاءات في هذا الصدد يأتى فى إطار نهج جماعة الإخوان الإرهابية في نشر الأكاذيب والشائعات، وإستمراراً لمحاولاتها اليائسة للضغط على أجهزة الدولة للإفراج عن عناصرها المودعين بالسجون نفاذاً لأحكام القضاء.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق