المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

«واقعة مأساوية».. محضر شرطة يتهم صاحب مزرعة بتقييد وتعذيب طفل بسبب أخذه «ثمرة» في الشرقية

في واقعة مأساوية، تعرض طفل للضرب والتعذيب والتقييد من قِبل شخص، وذلك بسبب أخذ ثمرة من المحاصيل المزروعة بالحقل المملوك لأبيه، وعلى الفور تم التدخل من قبل وحدة حماية الطفل.


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية الدور الذى تقوم به وحدة الحماية العامة للطفل في معالجة وحل مشاكل الأطفال، والمساهمة الجادة في تقديم الخدمات المتنوعة للأم والطفل، من خلال استراتيجية عمل محددة لحماية الأطفال المعرضين للخطر وللنهوض بوضع الطفل والوصول به إلى بر الأمان، موجهاً باستقبال بلاغات الأطفال المعرضة للخطر والتعامل معها فورا وحلها للحفاظ على الطفل وحمايته.

 

وأوضح  أيمن الأمير العطار مدير الوحدة العامة لحماية الطفل بالمحافظة، أن الوحدة تلقت بلاغاً  يفيد بتعرض طفل للضرب والتعذيب والتقييد من قِبل شخص، وذلك بسبب أخذ ثمرة من المحاصيل المزروعة بالحقل المملوك لأبيه، وعلى الفور تم التدخل من قبل وحدة حماية الطفل بالمركز.

 

وتم تحرير محضر شرطة وتفويض محامى الجمعية الشريكة لمتابعة التحقيقات والدفاع عن الطفل، وتم عمل جلسات نفسيه للطفل لإخراجه من الحالة النفسية السيئة بسبب الاعتداء عليه.

 

وأشار مدير مكتب حماية الطفل أنه تم انعقاد  الاجتماع الشهرى بتاريخ 22 / 7 /2020 لوحدات حماية الطفل بالمراكز والوحدة العامة بالمحافظة ومنسقى الجمعيات والجهات الشريكة، وذلك للوقوف على المستجدات ومناقشه بلاغات الأطفال المعرضة للخطر.

 

ومن جانبه أضاف مدير مكتب حماية الطفل أنه استكمالا لمجموعه التدريبات التى تهدف لرفع كفاءة العاملين بمجال حماية الطفل بالمحافظة، تم الانتهاء من تدريب وحدات حماية الطفل بالمحافظة  و المراكز على مبادئ العمل الأمن مع الأطفال وذلك بدعم وإشراف فريق متميز من هيئه إنقاذ الطفولة ومنظمه اليونسيف وبالتنسيق مع المجلس القومى الطفولة والأمومة.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق