«مكانش قصدي أقتلهم.. اختي اللي اتخانقت مع أخويا».. كشف تفاصيل جديدة في مذبحة الأهرام: «ذبح والدته وشقيقه»

«مكانش قصدي أقتل أخويا وأمي.. ومكانش ليا في الخناقة، دي كانت بين المرحوم وأختي اللي شهدت عليا.. وأخويا ضربني، مسكت السكينة وقتلته، دة أنا الكبير».. بهذه الكلمات اعترف الشاب المتهم بقتل والدته وشقيقه الأصغر والشروع في قتل زوج شقيقته في محضر الشرطة، أمام فريق من المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة.



شهدت منطقة حدائق الأهرام، بمدينة السادس من أكتوبر جريمة بشعة بعدما أقدم شاب على ذبح والدته وشقيقه، وأصاب زوج شقيقته بطعنات مستخدما سكينا؛ لخلافات بينهم.

وتلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم الأهرام، بلاغا يفيد بقيام شخص بقتل والدته وشقيقه بالعقار رقم 414 ن هضبة الأهرام، وتبين من التحريات، وفاة كل من طالب جامعي بعدد 2 طعنة بالبطن، وأمه ربة منزل "59 سنة" متوفاة بطعنة بالرقبة.

وقالت شقيقة الجاني وابنة المجني عليها وشقيقة المجني عليه الأخر، إن مشاجرة وقعت بين شقيقها "بدون عمل"، والمجني عليه الأول، وطعنه ووالدته التي تدخلت، وكذا أصاب زوجها مهندس 28 سنة بجروح قطعية بالظهر، وتم نقله إلى مستشفى الهرم، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

وضم الفريق، اللواء مدحت فارس مدير البحث الجنائي والعميد طارق حمزة رئيس قطاع مباحث الغرب، والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الأهرام.

وقال المتهم في اعترافاته، "كانت الساعة تجاوزت الثالثة عصرا، وحضرت شقيقتي وزوجها إلى منزل والدتي "مسرح الجريمة"، لتناول  الغداء بصحبتنا.

وأضاف: "جلسنا سويا فى حضور أمي وشقيقي وشقيقتي الصغرى وزوجها، وأثناء وجودنا بالصالون، حدثت مشادة كلامية بين أخي وأختي تدخلت للفض بينهما، فوجئت بشقيقي يتعدى عليّ بالضرب ويحاول إهانتي، وتبادلنا الضرب، فدخلت إلى المطبخ، وأحضرت السكين وقتلته دون وعي".

وتابع المتهم: "سمعت صرخات أمي، وحاولت أخذ السكين مني، فقمت بنحرها من رقبتها، ثم طعنت زوج شقيقتي في ظهره عندما حاول الإمساك بي، وكان يردد أنت مجنون قتلت أمك وأخوك".

وكشفت التحريات والتحقيقات صحة رواية المتهم، بعدما استمعت إلى أقوال شهود العيان "شقيقة المتهم وزوج شقيقته المصاب"، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة لتشريحهم، وإعداد تقرير طبي عنهم، وتم اصطحاب المتهم إلى سرايا النيابة، لبدء التحقيق معه في الواقعة، التي طلبت التحريات حول الجريمة، واستدعاء شهود الإثبات.

وأوضحت التحريات، أن وراء الجريمة شقيق الأول، وأنه شرع في قتل زوج أخته، وأن الجريمة بسبب خلافات عائلية، وتحرر محضرا وتولت النيابة التحقيق.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق