«بتفهمني ونضيفة وبنتنطط».. حكاية شاب مصري تزوج من إنجليزية صاحبة الـ 81 عامًا

«بتفهمني ونضيفة وبنتنطط وبنعمل اللي الصغيريين مبيعملهوش».. بهذه الكلمات بدأ شاب مصري يدعى محمد يبلغ من العمر 36 عاما، متزوج من امرأة إنجليزية الجنسية والمنشأ تدعى ايريس تبلغ من العمر 81 عاما، حديثه، موضحًا أنه تعرض الأمر لانتقادات مستمرة من قبل مُتابعيه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.



واستضافت الإعلامية ريهام سعيد، شاب مصري يدعى محمد يبلغ من العمر 36 عاما، متزوج من امرأة إنجليزية الجنسية والمنشأ تدعى ايريس تبلغ من العمر 81 عاما، الأمر الذي عرضه لانتقادات مستمرة من قبل مُتابعيه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يأتي ذلك، في أول يوم بعد عودت الإعلامية ريهام سعيد للعمل الإعلامي مرة أخرى. وروى محمد  سر اختياره لزوجته وكواليس التعارف واللقاء الأول، قائلًا: " إنه تعرف عليها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت زوجته عضو هام وفعال في إحدى المجموعات التي تدعو للإلحاد وتُهاجم الإسلام، وبدأ الأمر حينما قرر محمد أن يدافع عن الدين، وبدأ الحديث إلى أن اقتنعت وقررت زيارة مصر، وطلبت منه الزواج بشكل رسمي".

 

واضاف: "الجميع يعتقد أن هذا الزواج قام بناء على مصلحة سواء احتياجه للمال أو للحصول على الجنسية الإنجليزية، لكن هذا غير صحيح".

 

وردًا على تعجب ريهام سعيد من طبيعة العلاقة والتي قالت أن خمسين عام فارق أم غير طبيعي، قال أنه يحبها ووجد معها ما لم يجده مع الأصغر.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق