«إزاي تتكلم معايا كده؟».. حكاية طفل صدم أمين شرطة بسيارته بعد سؤاله عن الرخص وتحديد هويته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مصورا من داخل سيارة، يُظهر أحد الأطفال جالسًا على كرسي القيادة، ويتحدث إلى أمين شرطة، يطلب منه الرخص، ليرد عليه الطفل بطريق لا تليق.   



وسخر الطفل في حديثه من الشرطي، حينما سأله الأخير "رخصك فين يا حبيي؟"، ليرد الطفل ساخرًا "أنت إزاي تعمل لي كده متحطش إيدك عليا".

 

وأعاد الشرطي توجيه السؤال ذاته للطفل، ليرد الأخير ساخرًا: "فين الكمامة بتاعتك. طب ابعد وشك عني بقا"، فيكرر الشرطي سؤاله عن الرخص، حتى قال الطفل وسط صوت لضحكات مصور الفيديو "معييش رخص".

 

وبصوت حازم، قال الشرطي للطفل "طب سيب لي العربية"، وعزم للاتجاه للناحية الأخرى، قبل أن ينطلق الطفل بسرعة كبيرة، ويقوم بصدم الشرطى ويفر هاربا بالسيارة.

 

ويظهر الفيديو مجموعة شباب داخل السيارة، يلقون بالضحكات على حديث الطفل الذي ظل يسخر من الشرطي أثناء حواره معه وطلبه للرخص، بينما كان يطل عليه رجل الشرطة من نافذة السيارة.

 

 

وقال مصدر أمني إن الأجهزة المختصة تفحص فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتبين أن الفيديو يظهر فيه طفل يقود سيارة وفي أثناء ذلك يقوم أحد رجال المرور بإيقافه لفحص تراخيصه ومناقشته حول كيفية قيادة السيارة ومن المسؤول، فيما يحاول الطفل السخرية منه ثم الهرب بالسيارة.

 

وأضاف المصدر أن القوات تجري عملية فحص لتحديد مكان قيادة الطفل للسيارة وتحديد هويته والسيارة التي كان يقودها وبيان عما إذا كان الفيديو قديم وتم فحصه من قبل القوات من عدمه.

 

كشفت مصادر أمنية عن تمكن أجهزة الأمن من تحديد الطفل الذي ظهر في فيديو الإساءة لشرطي المرور الذي انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عندما استوقفه وطالبه بتراخيص السيارة والقيادة.

 

وأضافت المصادر أن المساعدات الفنية تمكنت من تحديد هوية الطفل وأسرته ومكان الواقعة، وأن عملية التتبع وإلقاء القبض على الطفل ووالده ستكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وتابعت المصادر أن والد الطفل ارتكب جريمة جنائية بتعريض حياة نجله والمارة للخطر بالسماح له بقيادة السيارة دون تراخيص قيادة في سن صغيرة.

 

كانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وأساء الطفل إليه وتعدى عليه.

 

وأمر المستشار النائب العام بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.

 

 وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فتى لم يتجاوز الـ14 من عمره، وهو يقود سيارة، وفي أثناء إيقافه من قبَل أمين شرطة ليسأله عن التراخيص فر بالسيارة هاربًا محاولاً دهس أمين الشرطة الذي سقط على الأرض بعدما اصطدم بالسيارة.

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق