6 قرارات لمجلس تنفيذى الزقازيق .. تعرف عليها بالصور

عقد المحاسب احمد عبد المعبود احمد السكرتير العام لرئاسة مركز ومدينه الزقازيق  بالإنابه عن المحاسب  نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق اجتماعا مع السادة رؤساء الوحدات المحلية التابعة لرئاسته والإدارات المعنية  بقاعه رئاسه المجلس ,وذلك بحضوربحضور كل من المهندس محمد العوضى والمحاسب خالد أمين نائبى  رئيس المركز وكافة الاجهزة التنفيذيه.



قام المحاسب احمد عبدالمعبود بالترحيب بالحضور، ثم مناقشه عدة مواضيع واكد على ضرورة الاستعداد التام لفصل الشتاء ومراجعه خطه الازمات والكوارث لمواجهه السيول والامطار والتاكد من تطهير غرف تصريف مياه الامطار.

كما أكد على اهمية تشكيل غرف عمليات فرعيه للتواصل مع غرفه العمليات الرئيسيه لتلقى الاستغاثات والشكاوى فى حال حدوث اى ازمه للعمل على حلها فورا.

كما شدد  على ضرورة التنسيق مع شركات الكهرباء لمراجعه اعمده الاناره واستبدال الاسلاك المتهالكه تجنبا لحدوث الصعق من الاعمده وحفاظا على سلامه وارواح المواطنين.

 كما أكد على رؤساء الوحدات المحلية والاحياء بالاهتمام باعمال النظافه بالمناطق المحيطه بالمدارس وعدم وجود اى اشغالات حولها سواء اكشاك او باعه جائلين.

كما شدد على متابعه تطبيق الاجراءات الاحترازيه لمواجهه فيرس كرونا والتأكد من اعمال التعقيم والتطهير والالتزام بارتداء الكمامات 

كما اكد على ضرورة الاستعداد التام والتجهيز لانتخابات مجلس النواب 2020 وذلك بتجهيز المقرات الانتخابيه , اماكن المبيت لرجال الجيش والشرطه , بتوفير كافه الاحتياجات اللازمه. 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق