بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 4 فواكه تخلصك من رائحة الفم الكريهة
يعاني البعض من رائحة الفم الكريهة، ما يعرضهم للإحراج عند التواجد في التجمعات، فينفر منهم الأشخاص المحيطون بهم، ولهذا السبب ننقل لكم أبرز 4 فواكه تساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة وفقًا لموقعي "Eatingwell".

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

ممرضة تسرق رضيعة والشرطة تتدخل

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


التفاح
يساعد التفاح على التخلص من بقايا الطعام العالقة بين الأسنان، كما يحفز الغدد اللعابية على إفراز المزيد من اللعاب اللازم للحفاظ على ترطيب الفم، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، التي تحد من فعالية البكتيريا الفموية، ما يقلل من فرص انبعاث رائحة الفم الكريهة.

الكمثرى 
تحفز الكمثرى على الغدد اللعابية على إفراز المزيد من اللعاب اللازم للحفاظ على ترطيب الفم، لأن الجفاف يزيد من فرص انبعاث رائحة الفم الكريهة، خاصةً مع عدم الاهتمام بتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون.

البرتقال
يحتوي البرتقال على نسبة عالية من فيتامين سي، الذي يحد من أمراض اللثة، وما يصاحبها من انبعاث رائحة الفم الكريهة، لذلك ينصح بتناول الفواكه الحمضية بصورة دورية، للتخلص من هذه المشكلة.

الكريز
وفقا للعديد من الدراسات، يساهم الكريز في القضاء على رائحة الفم الكريهة، التي تنتج بسبب غاز الميثيل المنبعث من البكتريا الموجودة في الفم، بسبب تراكم بقايا من الطعام على الأسنان.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق