• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 1500حالة استفادت من قافلتى مستقبل وطن  بالشرقية 
نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس "أشرف رشاد الشريف"قافلتين طبيتين في الشرقية ضمت العديد من التخصصات الطبية بمركزي "بلبيس، والحسينية"ضمن فعاليات مبادرة "أنت عظيمة" تفعيلًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "حياة كريمة لشعب عظيم". 


صرح المهندس "أحمد الخطيب" أمين مستقبل وطن بالشرقية بأن الحزب تمكن اليوم الإثنين من إقامة قافلتين لتوقيع الكشف الطبي على 1500حالة طبية بقرية كفر القديم ببلبيس وقرية الاخيوه بالحسينية وتم صرف الأدوية بالمجان وبعضها بأسعار مخفضة. 

ضمت القافلتين عدة خدمات علاجية للمواطنين في عدد من التخصصات الطبية المختلفة، بالتنسيق مع مديرية الصحة والاجهزة التنفيذية بالمحافظة بحضور عدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة، والأستاذ محمد حجازى امين بلبيس  عبدالعال ابوالليل امين الحسينية وهيئات مكاتبهم.

أكدت الدكتورة "مروة بيومي" امين المرأة بالشرقية أن مبادرة"انتِ عظيمة"تأتي في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن لمساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم بناء الدولة المصرية الحديثة التي ترسخ لمبدأ التكافل المجتمعي بمشاركة مؤسسات المجتمع المدنى، ومنها الأحزاب في محاولة لرفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن الأسر الأكثر إحتياجا، وخاصة المرأة المعيلة. 

أضافت "بيومي" ان القافلتين أجرتا الكشف الطبي على 1500 مواطن بمختلف التخصصات بالإضافة لإجراء فحوص وتحاليل طبية بالمجان إلي جانب صرف العلاج المناسب لكل حالة. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق