المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 منفذ دائم لقرية الفردان الاكثر احتياجا في الإسماعيلية بجامعة القناة ..صور
افتتح اليوم الخميس الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس منفذا  لبيع  المنتجات الخاصة بأهالى عزبة الصفيح  التابعة لقرية الفردان لمركز ومدينة الإسماعيلية من مواد غذائية و ملابس و أعمال يدوية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ياتى ذلك ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير القرى الاكثر احتياجا التى تبنت خلالها الجامعة أعمال التطوير بعزبة الصفيح بقرية الفردان.

وأكد الدكتور طارق رحمى على  أن افتتاح منفذ بيع دائم لأسر قرية الفردان يعد استكمالا لاعمال التطوير التى بدأتها الجامعة فى القرية منذ شهور . مشيرا الى  أن الجامعة لم تتوقف عن تطوير ودعم القرية واهلها بل إن الدعم مستمر و إن هدفنا خلال هذه المرحلة من أعمال التطوير  تحويل أسر واهالى القرية من الاكثر احتياجا إلى اكثر إنتاجا.

واوضح ان ذلك  ياتى من خلال توفير منفذ يقوم خلاله  أهالى القرية بعرض منتجاتهم به مما يحقق عائد مناسب يساعد فى نمو النواحى الاقتصادية لاهالى القرية .

واوضحت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطرى ورئيس فريق العمل المشارك في تطوير عزبة الصفيح أن افتتاح هذا المنفذ جاء بعد نجاح معارض الأسر المنتجة التى نظمتها الجامعة وشارك فيها أهالى القرية بمنتجاتهم.

وأكملت أن هذا النجاح شجع إدارة الجامعة على توفير منفذ بيع دائم داخل الحرم الجامعى لعرض منتجاتهم من المواد الغذائية والملابس و الاعمال اليدوية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق