المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 مستقبل وطن المنيا يطلق مبادرة لصرف المعاشات في أفنية المدارس ومراكز الشباب
اطلق حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا مبادرة  جديدة بعنوان " مع بعض هانقدر " ضمن مسئولياته نحو المجتمع وحماية اصحاب المعاشات من التعرض لأية اصابات مرضية والحد من انتشار فيروس كورونا او معاناتهم فى الحصول على المعاش والتزاحم على مكاتب البريد بتسهيل عمليات" حصولهم على المعاش بسهولة ويسر فى اماكن مناسبة بأفنية المدارس ومراكز الشباب على مستوى المحافظة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

اعلن ذلك النائب عمرو غلاب امين الحزب بالمحافظة موضحا انه تقدم بطلب للواء اسامة القاضى محافظ المنيا باطلاق الحزب باماناته المختلفه بالمراكز والاقسام مبادرة للحد من انتشار فيروس كورونا وخاصة خلال فترة صرف المعاشات بتوفير اماكن صرف لهم بالمدارس ومراكز الشباب بعيدا عن الزحام على مكاتب البريد.

 على ان يتولى اعضاء حزب مستقبل وطن اعداد وتجهيز هذه الاماكن وتعقيمها  مع قيام مجموعات من أمانات الحزب المختلفة النوعية والمراكز بتوزيع الكمامات  والجوانتيات والمطهرات على المواطنين المتواجدين بهذه الاماكن وتوفير فراشة فى الاماكن المحددة للصرف تراعى فيها المساحات الامنة ، وتنظيم عمليات الدخول والخروج لمستحقى الصرف .

واكد امين الحزب ان المحافظ  وافق على تنفيذ المبادرة واصدر تعليماته للجهات المسئولة وهى منطقة البريد ومديريتى التربية والتعليم والشباب والرياضة باتخاذ اللازم نحو تنفيذ بدء تنفيذها على الفور .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق