المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 مستقبل وطن الإسماعيلية يعقد ثاني مؤتمرا جماهيريا لتأييد مرشحيه في الشيوخ 2020 .صور

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية ثاني المؤتمرات الشعبية لتأييد مرشحي الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 مع مراعاة الاجراءات الاحترازية  لضمان سلامه جميع الحاضرين  بشارع الدقهلية بمنطقة حي السلام نطاق امانة  قسم ثان برئاسة  سيد العركي امين القسم  لدعم مرشحا الحزب حماد موسى في القائمه الوطنية من اجل مصر شرق الدلتا رمز كليوباترا، واللواء عادل عبد الغني المرشح على المقعد الفردي رمز المسدس رقم واحد.


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 حضر المؤتمر الجماهيري عدد من النواب منهم سامي هاشم و احمد البعلي واللواء اشرف عمارة  والعقيد  احمد شعيب و امال رزق الله و عصام منسي واعضاء هيئه مكتب الحزب واعضاء امانة  ثان وقيادات جماهيرية  ومجتمعية  ورؤوس العائلات.

ورحب سيد العركي امين قسم ثان بالحزب  بالحضور معلنا عن دعم وتأييد القسم لمرشحا الحزب مضيفا ان قسم ثان من اكبر اقسام المحافظه من حيث عدد الناخبين ١٧٠الف ناخب مؤكدا  حتمية خروج الناخبين لترشيح مرشحا الحزب وان هذا الاستحقاف الانتخابي اختبار حقيقي للحزب علي ارض الواقع معلنين عن تأيدهم لاختيارات الحزب والجميع صفا واحدا من اجل مصر.

وأشار  اللواء عادل عبد الغني مرشح الحزب علي المقعد الفردي الى  انه سيذل كل الجهد من اجل الإسماعيلية وسيكون صورة  مشرفة  للإسماعيلية  على ان قدم كل جهوده من اجل خدمة  الجميع مستلهما من تصرفات شقيقه الراحل دكتور صلاح عبد الغني نائب الاسماعيلية .

وفي كلمة من القلب للمحاسب حماد موسى امين و مرشح الحزب لمقعد الشيوخ على قائمة من اجل مصر شرق الدلتا  قال: لم أسعى يوما لمصالح شخصية وإنما خدمتكم غايتى وثقتكم الغالية تكريم وتشريف وأمانة ومسؤلية ، وأولوياتي التشريعات الخاصة بالصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وسأعمل من خلال برنامج حزب مستقبل وطن على حل المشاكل التى تواجه المجتمع الإسمعلاوي . لان اي توجهه وتحرك موجه من اجل الشباب.

واختتم المؤتمر الجماهيري برساله تأييد من حماد موسي امين الحزب باسمه واسم جميع اعضاء الحزب بتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع قراراته الساعيه لحفظ امن وامان مصر مهنئا له بعيد الاضحي المبارك.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق