مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
 مجاهد يصدر بياناً رسمياً عن موقفه من انتخابات سموحة

لازالت ازمات انتخابات نادي سموحه بالاسكندريه مستمره خاصه بعد ظهور قوائم بأسماء المرشحين علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي منسوبه للجنه الاوليمبيه.



وغير مدرج بها اسم المرشح محمد السيد مجاهد علي مقعد الرئاسه وهو مااثار العديد من التساؤلات حول موقفه النهائي من الترشح وقانونيه  القوائم المنشوره في ظل وجود دعوات قضائيه وطعون لم تحسم بعد وهو مادعي محمدالسيد مجاهد لاصدار بيان يكشف فيه الحقائق لاعضاء نادي سموحه فقال

لقد تلقيت العديد من التساؤلات على مدار اليوم وأمس عن الموقف القانوني الخاص بترشحي على مقعد رئاسة النادي،خاصة بعد اللغط الذي آثاره المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة وقيامه بنشر كشف بأسماء المرشحين مجهول المصدر.


 وإعمالا بمبدأ المكاشفة والمصارحة التي عاهدتكم عليها منذ إعلان ترشحي.

أولًا

 لقد قدمت طلب ترشحي لرئاسة مجلس إدارة نادي سموحة مستوفيًا كافة الشروط المؤيدة بالمستندات، وقد عرضت على مجلس الإدارة الذي عقد جلسته بتاريخ 21\9\2021 للتحقق من توافر الشروط وإعداد قائمة بالمرشحين مرتبة ترتيبًا أبجديًا إلا أن المجلس أوصى باستبعادي من الترشح متعللًا بوجود علاقة تعاقدية مع النادي ومؤرخة 17\5\2017 ( وسوف أقوم بشرح هذا الموضوع لحضراتكم بالتفصيل بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية).  

وعلى الرغم من وجود ملاحظات على المرشح المحتمل نفسه كان يجب إدراجها في محضر إجتماع مجلس الإدارة إلا أنه أغفلها ولم يلتفت إليها لأن لائحة النادي الحالية تعطيه الحق في إدراج الملاحظات على المرشحين على الرغم من كونه مرشح مثلهم.

ثانيًا 

 تقدمت بطعن إلى مركز التسوية و التحكيم الرياضي أطلب فيه عدم الاعتداد بتوصية مجلس الإدارة باستبعادي و إدراج اسمي بكشوف المرشحين وفق الترتيب الأبجدي وقد تداول مركز التسوية والتحكيم الرياضي هذه الواقعة على مدار ثلاث جلسات آخرهم بالأمس والتي أصدر فيها قراره بتأجيل الفصل إلى يوم الأحد القادم.  

ثالثًا

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقي في الترشح أمام الجهات الأخرى صاحبة الإختصاص لثقتنا الكاملة في الله وفي سلامة موقفنا القانوني.  

والجدير بالذكر أن هناك مرشحون آخرون يواجهون طعون تطالب باستبعادهم من كشوف المرشحين لوجود علاقة تعاقدية صريحة مع النادي بتاريخ لاحق لإقرار لائحة النادي الحالية وأحدهم المرشح المحتمل على مقعد رئاسة مجلس الإدارة الذي نشر الكشوف الغير رسمية بالأمس وقام بإزالتها بعد ذلك بدقائق وهذه الطعون هي الأخرى قد تم تأجيل البت فيها إلى يوم الأحد القادم. 

الأخوة الأفاضل لم أكن أنتوي الخوض في تلك التفاصيل الآن خاصة وأن الأمر برمته مطروح أمام قضاء مصر العادل للفصل فيه، ولكن كما ذكرت لحضراتكم أن ما أثير من مغالطات وضعنا أمام مسؤولية توضيح الأمر لحضراتكم.  

وأنا أثق تمامًا أن المسلك القانوني بعيدًا عن إستخدام الأبواق المشبوهة، والطرق الغير قانونية هو الخيار الأصوب الذي يليق بقيمة نادي سموحة وأعضاؤه الذين أكن لهم كل إحترام و تقدير و أرفض تمامًا كل إساءة وجهت إليهم من خلال أبواق مأجورة لا تمت بصلة لنادينا العريق، تم الإستعانة بهم لنشر الشائعات وإطلاق السباب ووصف نادينا بأوصاف يعف اللسان عن ذكرها.

وأؤكد  لحضراتكم أنني قد اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضدهم لما ألحقوه من ضرر نفسي ومعنوي لسمعة نادينا وأعضاؤه.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق