أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 ماراثون خيري في الإسماعيلية لدعم طارق المصاب بشلل رباعي ..صور
نظم عدد كبير من أبناء وشباب محافظة الإسماعيلية اليوم الجمعة ماراثون خيري للجري لصالح المهندس طارق صاحب ال27 عاما المصاب بشلل رباعي اثر اصابته في احد شواطئ مدينة فايد .

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

وانطلق الماراثون تحت شعار (ادعم طارق)  بمنطقة نمرة 6 المطلة على قناة السويس بمدينة الإسماعيلية امام نادي الجولف لمسافة تراوحت بين 2 و4 كيلو متر  بمشاركة عدد كبير من الشباب والفتيات والمتطوعين واللواء أشرف عمارة نائب الدائرة الأولى عن المحافظة بمجلس الشعب و تنظيم فريق اسماعيلية رانرز وعدد من  منسقي حملة أدعم طارق لجمع مصاريف اجراء الجراحة اللازمة لحالته .

ويستهدف الماراثون جمع تبرعات لصالح الشاب طارق  خصوصا  وان تكاليف العلاج تبلغ حوالي 7.5 مليون جنيه مصري بما يعادل 420 الف يورو لإجراء جراحة في مورناو  بألمانيا بعد صعوبة علاجه داخل المستشفيات المصرية لإصابته بكسر في الفقرات العنقية وكدمة في الحبل الشوكي مما تسبب في اصابته بشلل رباعي وصعوبة في التنفس .

وقال عدد من منسقي حملة ادعم طارق ان المستشفي افادت أن حالته متأخرة وأوصت بالاسراع في  إجراءات سفره مع تكلفة علاج قدرها  420 ألف يورو فيما يعادل 7 ونص مليون مصري.مما دفع أهالي وشباب الإسماعيلية الى تدشين هاشتاج ادعم طارق لجمع تبرعات مالية بقدرالامكان لإنقاذ الشاب من مصير مجهول ينتظره اذا لم يتم التحرك ونقله الى المانيا في أسرع وقت .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق