المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 كمامات ومطهرات مجانية للعاملين بإدارات تعليم الإسماعيلية .صور
حرص أحمد سعيد كيلاني مدير الإدارة التعليمية بالقصاصين في محافظة الإسماعيلية  علي توفير كمية كبيرة من الكمامات وواقي اليد والمطهرات وتوزيعها على العاملين بالإدارة حرصاً علي سلامة الجميع ووفقا للاجراءات الإحترازية المشددة التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كما أكد كيلاني  على أن إتخاذ تلك الإجراءات الإحترازية تأتي حرصا من الادارة علي العاملين بها والمترددين عليها وأنه سوف يقوم بمراقبة الالتزام بالتباعد بين الأفراد أثناء العمل وان الإدارة تتخذ كافة التدابير اللازمة للوقاية من حيث عمليات التعقيم المستمرة وتوفير المنظفات والمطهرات وجميع وسائل الوقاية لهم.

وأوضح ميعاد أحمد ميعاد وكيل الادارة بأن سير العمل بالإدارة مستمر علي أكمل وجه حيث تم تقسيم العاملين لمنع أي تكدسات داخل ديوان الإدارة وجاري التواصل مع جميع المدارس عبىر وسائل الاتصال المختلفة بالإنترنت وكذلك الإتصال المباشر بالمديرية بشأن جميع المستجدات .

ياتي ذلك في إطار تعليمات وتوجيهات معالي الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية بشأن عدم السماح بدخول العاملين بالمديرية والإدارات التابعه لها بدون "الكمامات الواقية" حرصاً على سلامتهم من انتشار الفيروس.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق