هيرميس
 زكي عبد الفتاح يوجه رسالة نارية للزمالك بشأن مصطفى محمد
وجه زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق, رسالة الى نادى الزمالك بشأن مصطفى محمد بسبب عرض سانت إيتيان الفرنسي.


وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدي البلد": "سأقول سر لأول مرة عن موضوع احتراف محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصري الحالي، بازل السويسري باع شاكيري لبايرن ميونخ، وأرادوا التعاقد مع لاعب بدلًا منه".

واضاف: "المدير الرياضي لنادي بازل كان مؤمن بصلاح جدًا وتحدث مع برادلي عليه، والمقاولون العرب رأي أن مليون ونصف، مبلغ صغير".

وأكمل: "برادلي طلب مني أن أتحدث مع شريف حبيب، لأنه تربى معي، وجلست مع شريف، وأبلغته لو لن يكون هناك موافقة على احتراف محمد صلاح سيكون هناك تأثير عليه وعلى مستواه الفني، وستخسرون اللاعب والأموال، وبالفعل درس الأمر واجتمع مع مجلس إدارة المقاولون العرب واحترف صلاح في أوروبا".

وأشار: "هذا الموقف شبيه بموضوع مصطفى محمد، إدارة الزمالك محترمة جدًا والمجال الرياضي بين الأهلي والزمالك، فخور به، أريد من إدارة الزمالك تفكر باحترافية وليس بانفعال في ملف مصطفى".

وتابع: "مصطفى محمد لو استمر في الزمالك هذا سيكون له تأثير عليه والزمالك سيخسر هذه الأموال، أرى أن عرض 5 ملايين دولار جيد جدًا".

واصدر الزمالك بيان رسميًا أمس أعلن خلاله إيقاف المفاوضات نهائيًا بشان انتقال مصطفى محمد إلى نادي سانت إيتيان بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي.





  • التصنيفات

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق